اللواء الرزامي يعلن استكمال الإجراءات وفتح خط البيضاء- الجوبة – مأرب

الثورة نت../

أعلن رئيس اللجنة العسكرية اللواء الركن يحيى الرزامي، استكمال الإجراءات العسكرية والأمنية وفتح خط البيضاء -الجوبة – مأرب بحسب الإجراءات المتخذة.

وقال اللواء الرزامي خلال لقائه مساء اليوم، وزير التعليم العالي بحكومة تصريف الأعمال وأحد كبار مشايخ مراد، حسين حازب، وقيادة محافظة مأرب والسلطة المحلية والاشرافية ومشايخ ووجهاء وقيادات عسكرية بالمحافظة “بناء على توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، ومتابعة رئيس هيئة الأركان العامة، وبعد استكمال اللجنة الميدانية المكلفة من قبل اللجنة العسكرية ورئاسة هيئة الأركان والسلطة المحلية بمحافظة مأرب والمركز التنفيذي للتعامل مع الألغام، نعلن عن استكمال الإجراءات العسكرية والأمنية وفتح خط البيضاء -الجوبة – مأرب بحسب الإجراءات المتخذة”.

وأضاف” نرحب بقبول الطرف الآخر المبادرة المعلن عنها سابقا من قبل المجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ”.. مؤكدا أن ترحيب الطرف الآخر يجب أن يترجم في الميدان دون مزايدات إعلامية والكرة بملعب الطرف الآخر.

وتابع “ندعو من خلال هذا الاجتماع الطرف الآخر إلى قبول المبادرات التي سبق وأعلنا عنها وتم فتحها من جانبنا سواء في تعز أو الضالع”.

وأشاد اللواء الرزامي بجهود اللجنة المجتمعية المشكلة للتواصل مع الطرف الآخر في مأرب وغيرها من المحافظات والتي كانت اللجنة العسكرية تتابعها أولا بأول.

كما أشاد بجهود محافظ مأرب ومشرف المحافظة والمشايخ والأعيان والقيادات العسكرية والأمنية المبذولة لمساندة اللجنة العسكرية والأمنية بالمحافظة، والتي أقرت الخطة العسكرية والأمنية لفتح الطريق.

فيما عبر محافظ محافظة مأرب ومشرف المحافظة والمشايخ والأعيان والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة عن الشكر والامتنان للسيد القائد ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء اللجنة العسكرية على الاهتمام والمتابعة لقضايا الطرقات والحرص على فتح الطرق خدمة للمواطنين وتسهيلا لتنقلهم بأمن وأمان.

كما أعرب الحاضرين عن الأمل في أن يفي الطرف الآخر بوعوده في هذا الجانب.. معتبرين إعلان فتح الطريق إنجازا كبيرا يحسب لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى واللجنة العسكرية.

قد يعجبك ايضا