ضمن حملة نصرة الأقصى...

افتتاح معرض “الفتح الموعود” في مديرية جحانة بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

افتتح وكيل محافظة صنعاء طالب دحان، معرض “الفتح الموعود” في مدرسة الزهراء، بمديرية جحانة، نظمته الهيئة النسائية الثقافية بالمديرية، ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

واطلع الوكيل دحان ومعه مديرا مكتبي التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار، والشباب والرياضة عبد المحسن الشريف ومسؤول التعبئة بالمديرية صالح الحصني، على أقسام المعرض وما تحتويه من مجسمات ورسومات ولوحات للشهداء تعكس عظمة تضحياتهم ومكانتهم، وكذا الإنجازات العسكرية في التصنيع الحربي، وصور جسدت مواهب وإبداعات الطالبات.

واستمعوا إلى شرح حول أقسام المعرض العلمية والثقافية والتاريخية، والقسم الخاص بالشعب الفلسطيني ومظلوميته وما يتعرض له أبناء غزة من مجازر إبادة جماعية يندى لها جبين الإنسانية في ظل خذلان دول العالم العربي والإسلامي.

وأشاد الوكيل دحان، ومديرا التربية والشباب بالمحافظة، بمستوى الإعداد والجهود المبذولة في تنظيم المعرض الذي يرسخ الهوية الإيمانية في أوساط الطالبات ويجسد روح الولاء والانتماء والوعي الكبير بقضية فلسطين.

وأوضحوا أن أمريكا الشريك الأول للصهاينة في الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، والداعم للكيان الغاصب، ولولا الدعم والمساندة الأمريكية عسكرياً وسياسياً واقتصادياً واستخباراتياً لما تجرأ على ارتكاب تلك الجرائم .

وأشاد دحان وعمار والشريف بجهود الهيئة النسائية بالمديرية في إقامة المعرض، ودورها الفاعل في الصمود والثبات في مواجهة العدوان على مدى تسع سنوات.

حضر الافتتاح مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية أحمد سيلان .

قد يعجبك ايضا