السقاف يتفقد الدورات الصيفية في مديرية دمت بالضالع

الثورة نت|

تفقد رئيس قطاع تلفزيون قناة عدن الفضائية عبدالعالم السقاف، سير تنفيذ الدورات الصيفية في مديرية دمت بمحافظة الضالع .

واطلع السقاف ومعه مديرا مكتبي الإعلام والإرشاد بالمحافظة وطاقم من قناة عدن على سير الأنشطة والدورات في مدارس الإمام الحسين النموذجية “سكن داخلي”، والشهيد الصماد بمنطقة القابل والشهيد عبدالكريم ثابت بمنطقة العرفاف والفتح الموعود بمديرية دمت.

وأشار رئيس قناة عدن الفضائية، إلى أهمية الدورات الصيفية في بناء جيل متمسك بالثقافة القرآنية وتحصينه بالهوية الإيمانية وبالعلوم والمعارف الدينية والعلمية والثقافية.

ولفت إلى أن الدورات تركز على إكساب الطلاب القيم والمبادئ والاخلاق والآداب التي تمثل الثمرة الطيبة للعلم والتعلم وجعلهم قادرين على تحمل المسؤولية في خدمة وطنهم ودينهم ومواجهة أعدائهم .

وثمن السقاف دور القائمين على الدورات وحرصهم على الإسهام في بناء الجيل القرآني، مشيداً بمستوى إقبال الطلاب للاستفادة من الأنشطة في مجال العلوم الدينية والمعرفية، واستثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع واكسابهم المهارات المختلفة.

بدورهم أشاد القائمون على الدورات الصيفية، بوعي وتفاعل أولياء أمور الطلاب وحرصهم على الدفع بأبنائهم للمدارس الصيفية لأهميتها في الجانب التنويري ودورها في حماية الطلاب وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة .

قد يعجبك ايضا