مناقشة وإقرار الخطة التنفيذية لمحافظة إب للعام 1446هـ

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، الخطة التنفيذية للمحافظة وفق المجالات والأولويات للعام 1446هـ بحسب تعميم وزارتي الإدارة المحلية والمالية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ومسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ووكيلا المحافظة عبدالواحد المروعي ويحيى القاسمي ورئيس اللجنة الفنية للمحافظة المهندس عصام المخادري ،الملاحظات الواردة من وزارة الادارة المحلية على خطة المحافظة المتضمنة تنفيذ 103 مشاريع خدمية وتنموية في مختلف القطاعات بتكلفة خمسة مليارات و759 مليون ريال .

وأقر الاجتماع الذي حضره مدراء مكاتب الأشغال والتربية والمالية والمراجعة الداخلية والتخطيط والصحة والمبادرات المجتمعية والوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق، خطة مشاريع السلطة المحلية للعام 1446هـ، في كافة القطاعات بناء على نسب الربط التقديرية لمختلف المجالات والأولويات المحددة من قبل وزارة المالية.

وفي الاجتماع، شدد محافظ إب، على ضرورة ادراج المشروعات الأساسية والضرورية في إطار خطة السلطة المحلية للعام 1446هـ، والتركيز على تعزيز الأداء وإنجاز المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف المجالات.

وأكد أهمية الالتزام بالأولويات والموجهات العامة والتقيد بالتعليمات الصادرة من وزارتي الإدارة المحلية والمالية، والعمل على تصويب الملاحظات وتجاوز الصعوبات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

قد يعجبك ايضا