الرصاص يتفقد الدورات الصيفية بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم، على مستوى سير أنشطة الدورات الصيفية في مدرسة أبي ذر الغفاري الصيفي المغلق بمركز عاصمة المحافظة وتحت شعار “علم وجهاد”.

واستمع الرصاص، من مدير مدرسة أبي ذر الغفاري الصيفي المغلق بالمحافظة محمد عبدالله الهدار، إلى شرح حول البرامج التي يتلقاها الطلاب في المجالات الدينية والتعليمية والاجتماعية والثقافية والعلمية والرياضية والفنية والأدبية والصحية في مديريات مربع البيضاء.

وخلال الزيارة أشار مدير عام مديرية مدينة البيضاء، إلى أهمية الدورات الصيفية في تحصين النشء والشباب التي تستهدف الأمة في دينها وهويتها.. حاثا جميع الطلاب والطالبات للاستفادة من الدورات في تنمية قدراتهم في مختلف الجوانب وفي كل ما يسهم من تعزيز قيمنا وهويتنا على أسس نهج القرآن الكريم.

وأضاف، إلى أن الدورات والمدارس الصيفية تسهم بشكل مباشر في تعزيز الوعي الديني والثقافي لدى النشء والشباب لمواجهة الأعداء والتعريف بأهدافهم ووسائلهم في الهيمنة على الأمة وسلب خيراتها والسعي لإضلالها وإفساد أبنائها من خلال الحرب الناعمة التي تستهدف الأجيال.

وأكد على أهمية تكاتف جهود الجميع لإنجاح المدارس والدورات الصيفية واستشعار المسؤولية تجاه هذا الواجب الديني وصولا لتحقيق الأهداف المرجوة في تعزيز الثقافة القرآنية والتربية الإيمانية لدى النشء والشباب.

وأشاد المدير العام الرصاص، بمستوى إقبال الطلاب النشء على المدرسة وحسن الإدارة والتنظيم الذي يعكس اهتمام وحرص القائمين عليها.

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا