المساوى يدشن الاختبارات الوزارية للتخصصات التقنية والمهنية بمحافظة تعز

تعز: الثورة نت

دشن القائم بأعمال محافظ محافظة تعز أحمد أمين المساوى ، اليوم، في المعهد التقني الصناعي بالحوبان الاختبارات الوزارية للتخصصات التقنية والفنية بالمحافظة لعدد ٧٤٠ طالبا وطالبة .

وخلال التدشين، استمع المساوى من مديرعام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني،المهندس نبيل الجندي ، والقائمين على الاختبارات إلى إيضاحات حول الاختبارات، التي تنفذ في أربعة مراكز في مركز المحافظة وعدد من المديريات في تخصصات: تقنية معلومات، والتصميم الجرافيكي والملتميديا، والتسويق والتجارة الإلكترونية، وتحكم إلكتروني صناعي،وكهرباء عام وتقنية الطاقة المتجددة وتبريد وتكييف ومساحة وطرقات ميكاترونك وصيانة سيارات ،و محاسبة وصيدلة.

وثمن المساوى مستوى الإعداد والتجهيز للامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لإنجازها.. مؤكدا على الارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية وتخريج كوادر مؤهلة قادرة على تلبية احتياجات سوق العمل في مختلف التخصصات.

بدوره أكد المهندس نبيل الجندي أن عملية سير الاختبارات تجري على قدم وساق ، موضحاً أن عملية الاختبارات تجري في أربعة مراكز منها المركز الرئيسي في المعهد التقني الصناعي ومعهد السعيد التقني الصناعي في الخطوة بمديرية حيفان والمعهد التقني الصناعي في بني عون بمديرية شرعب الرونة ومعهد تكنلوجيا العصرللعلوم التقنية بالرمدة بمديرية التعزية.

حضر التدشين نائب مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني علي الجنيد وعميد المعهد التقني الصناعي بالحوبان ،منصور علي مانع ونائب مدير عام مكتب الإعلام حسام الباشا.

قد يعجبك ايضا