عُباد يطلع على مشروع إعادة تأهيل ملاعب التنس في شارع 14 أكتوبر بالأمانة

الثورة نت|

اطلع أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، اليوم، على تنفيذ مشروع إعادة تأهيل ملاعب التنس في شارع 14 أكتوبر بمديرية السبعين، بتكلفة 397 ألف دولار.

وتفقد أمين العاصمة ومعه مسؤول المشاريع في مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس) المهندس خالد باسلامة سير أعمال تأهيل ستة ملاعب للتنس والتي تشمل قشط طبقة الأسفلت السابقة وإعادة السفلتة على طبقات حسب الاشتراطات المعتمدة، وطلاء ارضية الملاعب وما حولها.

واستمع عباد، من المهندسين إلى شرح عن مكونات المشروع الذي يتضمن توريد معدات ملاعب التنس شاملة كراسي اللاعبين والحكام والجمهور، وهدم واعادة بناء المدرجات الجانبية، وبناء صالة تبديل الملابس وأربع دورات مياه.

وأوضحوا أن المشروع يشمل توريد وتنفيذ ملاعب البادل عدد أثنين وهما أول ملاعب من هذا النوع في اليمن، إضافة لإعادة تأهيل ملعب الاسكواش والسياج وتنفيذ شباك الخصوصية لجميع الملاعب، مع تأهيل المداخل والطرقات الداخلية.

وذكروا أنه يتضمن أيضا توريد وتركيب وإعادة توزيع أعمال الانارة للملاعب من الاعمدة والكشافات والكابلات، وتوصيل شبكة المجاري للخط الرئيسي.. مشيراً إلى أن نسبة الإنجاز في المشروع بلغت 35 بالمائة.

وأكد أمين العاصمة الاهتمام بتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تسهم في تطوير القطاع الرياضي والشبابي بأمانة العاصمة والنهوض به، وتنمية قدرات ومهارات الشباب في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا