ضمن أنشطة الحشد والتعبئة.. أعضاء مجلس الشورى ينفذون مناورة عسكرية

الثورة نت|

نفذ مركز التعبئة العامة بمجلس الشورى، اليوم، مناورة عسكرية، ضمن أنشطة الحشد والتعبئة للجانب الرسمي تحت شعار “طوفان الاقصى استعدادا للتصعيد ومواجهة الأعداء”.

وهدفت المناورة، إلى رفع جاهزية (35) من أعضاء وموظفي المجلس المشاركين في الدورات العسكرية المفتوحة في إطار الاستعدادات لمساندة القوات المسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وشملت المناورة باستخدام الأسلحة المتوسطة والخفيفة، تنفيذ عدد من العمليات ضد أهداف افتراضية للعدو، وتدريب المشاركين على القنص والرماية والهجوم ومهارات القتال في ميدان المعركة.

وأوضح نائب رئيس المركز، المهندس لطف الجرموزي، أن هذه المناورة تأتي في إطار تنفيذ برامج التعبئة العامة للجانب الرسمي، والتي تشكل رافدا في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، وتتزامن مع المرحلة الرابعة من التصعيد التي أعلنها قائد الثورة السيد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وأشار إلى أن المرحلة الرابعة بدأت تتجسد آثارها على أرض الواقع من خلال العمليات المباركة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في إطار وحدة ساحات محور المقاومة الذي يوجه ضربات مؤلمة للكيان الصهيوني الغاصب، الذي يمارس في حق أبناء الشعب الفلسطيني أبشع جرائم الإبادة الجماعية.

 

قد يعجبك ايضا