تدشين المرحلة الثانية من دورات التعبئة في المكاتب والجهات الرسمية بإب

الثورة نت../

دُشنت بمحافظة إب اليوم، المرحلة الثانية من دورات التعبئة في المكاتب والجهات والمؤسسات الرسمية.

وفي لقاء موسع أوضح مسؤول التعبئة عبدالفتاح غلاب، أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من الجهود في التحشيد والدفع والاهتمام بتدريب وتأهيل كوادر العمل الرسمي ليكونوا على أتم الإستعداد والجهوزية لأي مواجهة ضد أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل.

وأشاد بالجهود التي بُذلت في المرحلة الأولى وتكللت بالنجاح ولاقت تفاعلاً .. مؤكداً أن موقف القيادة والشعب اليمني تجاه الأشقاء في غزة، يأتي انطلاقاً من المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية الملقاة على عاتق اليمنيين، ما يتطلب التفاعل مع جهود التعبئة ورفد معسكرات التدريب بالمقاتلين في المرحلة الثانية.

فيما ثمن وكيل المحافظة – منسق التعبئة في الجانب الرسمي علي النوعة، تفاعل قيادات وكوادر المكاتب والجهات الرسمية مع المرحلة الأولى من دورات التعبئة.

وشدد على ضرورة استكمال المرحلة الأولى للجهات والمكاتب التي لم تستكمل فيها الدورات في مرحلتها الأولى .. داعياً المكاتب والجهات إلى التفاعل في المرحلة الثانية التي ستتم وفق خطة تنفيذية مزّمنة.

حضر التدشين رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ونائب مسؤول التعبئة بالمحافظة العقيد عبدالله الوائلي ونائب قائد محور إب العميد ماجد العياني ومدراء المكاتب التنفيذية.

قد يعجبك ايضا