تدريب قتالي ومسير لـ150 خريجا من الدورات العسكرية المفتوحة في القناوص بالحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

نفذ 150 من خريجي الدفعة الأولى من دورات التأهيل العسكري المفتوحة للمرحلة الرابعة لنصرة الشعب الفلسطيني من أبناء عزل المقاعشة وكشارب بمديرية القناوص محافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء، تدريب قتالي على مختلف أنواع الأسلحة الحية والمتوسطة وتعلم مهارات الاشتباك والصد والهجوم والزحف والاستدراج.

كما نظم الخريجون، مسيرا راجلا جاب عدد من شوارع المديرية، للتأكيد على الجهوزية في مساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والدفاع عن الوطن.

وأكد المشاركون في التدريب والمسير، أن انخراطهم في التدريب وتنظيم هذا المسير يأتي من صميم مبدأهم وقيمهم وموقفهم كما تقوم به القوات المسلحة اليمنية والقوات الصاروخية والمسيرات وغيرها من السلاح النوعي اليمني لنصرة قطاع غزة من صلف الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشاروا إلى أن فلسطين تمثل حال الأحرار ومناصرتها تدل على قوة وعزيمة من يتحرك من أجل نصرتها في مواجهة الطغيان العالمي والقوى الدولية المستعمرة.. مقدمين الشكر لقيادة السلطة المحلية ومسؤولي التعبئة على استقبالهم وتدريبهم.

ولفتوا الى أن مثل هذه التدريبات والمناورات والعروض تحمل رسائل متعددة للعدو الاميريكي والصهيوني والبريطاني لإظهار نماذج من بعض إمكانيات اليمنيين لمناصرة فلسطين والوقوف في وجه الطغاة والمستكبرين وأنهم لن يقبلوا بتمرير المشاريع الاستبدادية الصهيونية مهما كان حجم التحديات والتضحيات.

قد يعجبك ايضا