وزير الكهرباء والطاقة يلتقي رئيس الاتحاد العام لعمال اليمن

الثورة نت|

التقى وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي، اليوم، رئيس الاتحاد العام لعمال اليمن، علي بامحيسون.

جرى خلال اللقاء، الذي ضم أمين عام الاتحاد، عبدالكريم العطنة، مناقشة أوضاع الموظفين في الوزارة والجهات التابعة لها، ومعاناتهم جراء العدوان وما ترتب على ذلك من انقطاع للمرتبات.

وثمن وزير الكهرباء الأدوار الوطنية التي اضطلعت بها الحركة العمالية منذ عقود طويلة، وما تبذله قيادة الاتحاد من جهود من أجل الموظفين في مختلف قطاعات الدولة.

واستعرض الجهود التي بذلتها قيادة الوزارة والجهات التابعة لها في سبيل معالجة أوضاع الموظفين وفق الإمكانيات والموارد المتاحة.. حاثا على تكامل الجهود للنهوض بقطاع الكهرباء والطاقة في اليمن بما يعود بالنفع على العاملين فيه والوطن عموما.

وأكد البخيتي حرص الوزارة والجهات التابعة لها على تعزيز التعاون والشراكة مع الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن بما يصف في خدمة العمال والعملية الإنتاجية في قطاعات الكهرباء.

من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد بالجهود التي بذلتها قيادة وزارة الكهرباء لمعالجة أوضاع الموظفين.. مؤكدا على ضرورة التكامل والشراكة لما فيه المصلحة العامة.

حضر اللقاء أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد حسين علي، وعلي عطية، ويحيى الطبيب، ورئيس النقابة العامة للكهرباء فوزي الشيباني، وأمين عام النقابة جمال الأشول.

قد يعجبك ايضا