تدشين منافسات الدرجة الثالثة في حجة

الثورة /أحمد ناصر مهدي

دشن وكيل محافظة حجة نبيل الجرب ومعه مدير مكتب الشباب مراد شلي ورئيس فرع اتحاد كرة القدم علي شوقي منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية المحافظة الذي يقام بمشاركة 15 فريقا.
حيث دشنت المنافسات على ملعب الشهيد الصماد بعرض كشفي مميز تلاه عرض لنماذج من أندية المحافظة.
وخلال التدشين بدوره عبر وكيل المحافظة نبيل الجرب عن سعادته بالتفاعل الكبير من قبل أندية المحافظة والتي تشكل نموذجاً رائعاُ، مثمنا جهود الجميع في إقامة هذه الافتتاحية المتميزة.
من جانبه أكد مدير مكتب الشباب والرياضة مراد شلي أن احتفالية التدشين شهدت حضوراً مميزاً وعكست الصورة الإبداعية لأبناء المحافظة.
بدوره استعرض رئيس فرع اتحاد القدم علي شوقي التحضيرات التي تمت لإقامة دوري الثالثة، مشيداُ بحرص أندية المحافظة على المشاركة الفاعلة، موجهاً شكره لكل من تعاون واسهم في بدء منافسات الدوري.
وعقب ذلك أقيمت مباراة الافتتاح التي جمعت فريقي نصر حجة و7 يوليو مبين ضمن منافسات المجموعة الأولى وانتهت بفوز النصر بأربعة أهداف لهدف، سجل للنصر محمد الهمداني ومسفر رزيق وعاصم الترابي وعبدالرحمن عكيس فيما سجل لـ7 يوليو مبين تميم المغوري.
أدار المباراة طارق محمد عيسى وساعده عبدالله شرف ووافي زوقل وكان علي عامر رابعا، وراقبها فنيا يحيى سالم وإداريا المسؤول الفني بالفرع أحمد ناصر.

قد يعجبك ايضا