مديرية كحلان بحجة تشهد مناورة لخريجي المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية “طوفان الأقصى”

الثورة نت|

نُفذت بمديرية كحلان عفار محافظة حجة اليوم مناورة لخريجي المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.

وعكست المناورة ضمن حملة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعماً للمقاومة الباسلة في غزة، مهارات الخريجين في استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وقدراتهم في إصابة الأهداف الافتراضية للعدو والاستطلاع والدفاع والهجوم والتخفي.

وأكد الخريجون من أبناء عزلة الطربي الجهوزية لإسناد القوات المسلحة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وتقديم التضحيات في مواجهة العدو ومؤامراته المحدقة بالوطن والأمة.

وأوضح وكيل المحافظة محمد القاضي أن المناورات تأتي استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني وخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأكد أهمية مواكبة التطورات التي تشهدها المؤسسة العسكرية وما أعلنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي من تدشين المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.

وثمن تفاعل أبناء مديرية كحلان عفار مع المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة .. داعياً الذين لم يسبق لهم الالتحاق بالدورات المفتوحة الانضمام لها على مستوى كافة القرى والعزل نصرة للأقصى والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

من جانبه أشار مسؤول القوى البشرية بمربع مديريات المدينة عبدالله العسي إلى أهمية المناورات في تعزيز قدرات المتدربين استعداداً لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية في مواجهة العدو.

قد يعجبك ايضا