جعمان والحوري يتفقدان الأنشطة الصيفية ويكرمان أبناء الشهداء في مديرية مسور بعمران

الثورة نت|

تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وعضو مجلس الشورى محمد الحوري، الأنشطة الصيفية بمدارس زين العابدين المفتوحة والإمام علي النموذجية بعزلة وادي عيال علي والرسول الأعظم في بيت يحيى زيد، والشهيد عبدالكريم ثابت النموذجية والشهيد المجود بمركز مديرية مسور .

واستمع المحافظ جعمان والحوري، ومعهما مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة إبراهيم النونو ومدير المديرية أيمن منصر إلى شرح حول الأنشطة والبرامج التي تقدم للطلاب، كما استمعوا إلى نماذج من ابداعات الطلاب في تلاوة القرآن والإنشاد والخطابة والشعر عكست ما تلقوه من علوم ومعارف خصوصاً في حفظ وتلاوة القرآن.

وأكد المحافظ جعمان أهمية إكساب الطلاب المعارف والمهارات والعلوم وتعليم القرآن الكريم والتثقف بثقافته، مبيناً دور الدورات الصيفية في بناء جيل قرآني متمسك بهويته الإيمانية قادر على الإبداع وخدمة الأمة في مختلف المجالات العلمية والدينية والثقافية وتحصين النشء والشباب من الأفكار المغلوطة.

وحث الطلاب على توعية وتنوير الأمة ونشر هدى الله في صفوف المجتمع وتعريفة بالمشروع القرآني وأعلام الهدى وأهمية التولي لله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى.

وأشاد محافظ عمران بجهود القائمين على الدورات الصيفية وتنمية قدرات الطلاب علميا وثقافيا وفكريا وبما يحصنهم من الثقافات المغلوطة والحروب الناعمة.

كما شهد المحافظ عرضا كشفيا لطلاب المدارس الصيفية بالمديرية عكس المهارات الرياضية التي اكتسبوها خلال الدورات.

عقب ذلك زار المحافظ معرض الإمام علي الذي تضمن عدداً من إبداعات الطلاب من المجسمات الصاروخية والطيران .

وكرم المحافظ والنونو الطلاب من أبناء الشهداء الملتحقين بمدرسة الشهيد عبدالكريم ثابت والبالغ عددهم 24 طالباً بمبلغ ثلاثين ألف ريال لكل طالب مقدم من هيئة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة.

 

 

قد يعجبك ايضا