اليوم الـ233 من العدوان على قطاع غزة: شهداء وجرحى جراء القصف الصهيوني المتواصل

الثورة نت/
واصلت الطائرات الحربية الصهيونية قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة في اليوم الـ ٢٣٣ من العدوان مخلفة العشرات من الشهداء والجرحى الفلسطينيين.
وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بارتكاب العدو الصهيوني خمسة مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها ٤٦ شهيدا و ١٣٠ اصابة خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية لترتفع حصيلة العدوان الصهيوني الى ٣٥٩٠٣ شهيد و ٨٠٤٢٠ إصابة .

وقالت وسائل الإعلام إن المقاومة تتصدى لاجتياح الدبابات الصهيونية في رفح وجباليا وسط تأكيد من شهود عيان عن هبوط طائرات صهيونية أكثر من مرة لنقل جنود العدو قتلى وجرحى في رفح وجباليا.
وبثت المقاومة صورا لعملياتها وسط تصريح لافت للناطق باسم كتائب القسام يعلن فيه عن أسر وقتل مجموعة من جنود العدو الصهيوني بجباليا شمال القطاع.

وأضافت وسائل الإعلام الفلسطينية قوات العدو الصهيوني تواصل عملية اجتياح رفح والتي بدأت في السابع من مايو الجاري بإغلاق معبر رفح وتقدم الدبابات وسط وشرق المدينة بينما ارتقى ستة شهداء فلسطينيين جراء استهداف منزل يعود لعائلة قشطة بمنطقة خربة العدس شمال مدينة رفح ليرتفع عدد الشهداء خلال ٢٤ ساعة إلى ١١ شهيدا بينهم ثلاثة استشهدوا في قصف صهيوني قرب دوار النجمة في مخيم الشابورة.
وتمكن مسعفون من انتشال جثامين اربعة شهداء فلسطينيين ارتقوا في وقت سابق في خان يونس .

واستشهد ستة مواطنين فلسطينيين في قصف استهدف مركز العمل النسائي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وعادت طائرات العدو الصهيوني لتقصف منزلا غير مأهول في المخيم وسط استمرار عمليات قصف مدفعي شمال المخيم.
ويواصل جيش العدو الصهيوني هجومه على مخيم جباليا شمال قطاع غزة لليوم الـ ١٥ على التوالي .

وأعتقل جيش العدو الصهيوني ١٨٠ مواطنا فلسطينيا من احد مراكز النزوح وقصف احداها في بيت حانون ما ادى لاستشهاد سبعة مواطنين.
واستشهد عشرة مواطنين فلسطينيين وأصيب ١٧ في قصف على مدرسة النزلة في منطقة الصفطاوي شمال غزة.
واستهدفت طائرات العدو الصهيوني “عمارة عبيد للمجمدات”، ودمرتها بشكلٍ كامل، مقابل مخبز الشرق الجديد في تل الزعتر شمال القطاع.

قد يعجبك ايضا