أوقاف الأمانة.. غسل وصيانة العديد من الجوامع والمساجد

 

الثورة /

نفذت الورشة المتنقلة – التابعة لمكتب الهيئة العامة للأوقاف بأمانة العاصمة، بتوجيهات من مدير عام المكتب القاضي وليد العلوي – عددا من الأعمال من غسيل وصيانة وسباكة لعدد من المساجد في أمانة العاصمة خلال سبعة أيام.
حيث نفذت الورشة المتنقلة، غسل وصيانة عدد من المساجد توزعت الأعمال إلى غسيل السجاد وصيانة الصوتيات وسباكة خطوط الماء وتغيير الصنابير التالفة ومفاتيح الكهرباء والترميمات المتعددة .
وأشاد العلوي بالفريق التنفيذي وكافة القائمين على الورشة، مثمنا جهودهم ونجاحاتهم، وأكد أنهم سيكملون مسيرة النجاح لخدمة بيوت الله وتوفير احتياجاتها، حيث أن هيئة الأوقاف جاءت للحفاظ على أموال وممتلكات الأوقاف وأن تعاد لبيوت الله وخدمتها ورعايتها كما يجب.
من جهته أفاد مدير إدارة المساجد في أمانة العاصمة والمسؤول عن متابعة أعمال الورشة المتنقلة الأستاذ محمد عبدالوهاب شرف الدين، أن العمل متواصل على مدار الأيام دون كلل أو ملل، ذاكرا أسماء المساجد التي تم تنفيذ الأعمال فيها خلال السبعة الأيام الماضية كالتالي: جامع باب القاع التحرير، جامع السودي بني الحارث، ،جامع السنحاني بني الحارث ، جامع النقحاني (الخير) بني الحارث جامع الخليل ابراهيم بني الحارث جامع بر الوالدين بني الحارث،جامع الأنصار الثورة،جامع المحروقات الوحدة،جامع التموين الوحدة،جامع عطية شعوب،جامع التقوى شعوب
متمنيا من الجميع الاهتمام ببيوت الله والحفاظ على نظافتها كون المسؤولية تقع على عاتق الجميع.

قد يعجبك ايضا