الهيئة النسائية في حجة تنظم وقفات بالذكرى 104 لمجزرة تنومة وتضامناً مع فلسطين

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة وقفات بالذكرى 104 لمجزرة تنومة وسدوان وتضامنا مع فلسطين.

ورددت المشاركات في الوقفات التي أقيمت في الشاهل ومركز المحافظة والجرد وبني في المحابشة وكشر والمفتاح وقارة وكحلان الشرف، الهتافات المنددة بالجريمة المروعة التي راح ضحيتها الآلاف من الحجاج اليمنيين.

وذكرن أن الجريمة تجسد الحقد الدفين الذي يكنه نظام بني سعود لأهل الحكمة والإيمان وتمثل جرحاً للأمة ولا يمكن السكوت عنها وسيدفع مرتكبوها ثمن ذلك.

وجددن التأييد للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة في الدفاع عن أرضه حتى طرد الكيان الصهيوني الغاصب من كل شبر من الأراضي الفلسطينية.

وباركت خطوات القيادة الثورية والجيش والشعب اليمني في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال والعمليات النوعية للقوات المسلحة في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد بيان صادر عن الوقفات أن إحياء ذكرى مجزرة تنومة وسدوان وفاء لدماء الشهداء ومواساةً لأحفادهم وذويهم وأنه لا يمكن نسيان الشهداء ولو تقدم العهد بهم عقوداً وقروناً من الزمان.

كما أكد أن القضية الفلسطينية ستظل جزءاً لايتجزأ من الجراح العميقة التي تعرض لها الشعب اليمني منذ أكثر من قرن من الزمان.

وأعلن البيان التأييد والمباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية في المرحلة الرابعة التي وصلت إلى البحر الأبيض المتوسط والمحيط الهندي، داعيا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤوليتها في وضع حد لاستمرار جرائم الإبادة الجماعية تجاه الشعب الفلسطيني في غزة وكذا المقاطعة الاقتصادية للأعداء.

ودعا كافة نساء اليمن إلى بذل الغالي والنفيس لدعم المرابطين في الجبهات والقوات المسلحة اليمنية لاستمرار التصعيد بالعمليات العسكرية دفاعاً عن الشعب الفلسطيني والأرض والعرض والسيادة الوطنية.

قد يعجبك ايضا