الاطلاع على احتياجات مركز الغسيل الكلوي في القناوص بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع مدير عام الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة، محمد هزاع، ومعه مدير مديرية القناوص محمد القوزي، اليوم على سير الخدمات الصحية والعلاجية ، التي يقدمها مركز الغسيل الكلوي، بالقناوص و أهم احتياجاته التشغيلية.

وخلال الزيارة طاف هزاع والقوزي، باقسام وصالة الغسيل الكلوي بالمركز واستمعا من مدير المركز الدكتور علي طه إلى شرح عن الخدمات، الصحية والعلاجية التي يقدمها المركز لمرضى الفشل الكلوي المترددين عليه.

مشيدا بالدعم الذي تقدمة هيئة الزكاة بالمحافظة للمركز، أوالمساعدات المالية للمرضى. التي ساهمت في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة والتخفيف من معاناه المرضى . و طالب مدير مركز غسيل القناوص زكاة المحافظة برفع دعم المركز من مادة الديزل من 2000 إلى 3000 التر ديزل شهريا لتغطية احتياج لمركز التشغيلية.

وخلال الزيارة أشاد مدير عام هيئة زكاة بالمحافظة، هزاع، بالخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها مركز الغسيل الكلوي بالقناوص التي ساهمت في التخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي .

مؤكدا حرص الهيئة على استمرار دعمها للمركز حتى يستطيع مواصلة تقديم خدماته الطبية وبجودة عالية لمرضى الكلى بالمديرية والمديريات المجاورة، والتي تأتي كواجب ديني وأخلاقي وإنساني نحو هذه الفئة من المرضى..

من جانبه أشاد مدير مديرية القناوص، القوزي، بدعم هيئة زكاة المحافظة المستمر لمركز الغسيل الكلوي بالمديرية و المساعدات المالية التي تقدمها للمرضى التي تأتي كأستشعار للمسؤولية تجاه هذه الفئة من المرضى، الذين يعانون من الفقر . وضمن إقامة الركن الثالث للإسلام بصرف الزكاة بمصارفها الشرعية الثمانية.

رافقهم خلال الزيارة مدير فرع زكاة مديرية القناوص حسن نهاري.

قد يعجبك ايضا