24 مسيرة ووقفة بالمحويت تحت شعار “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”

الثورة نت../

شهدت محافظة المحويت اليوم 24 مسيرة ووقفة نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة تحت شعار “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”.

حيث أقيمت مسيرات جماهيرية ووقفات بمديريات مدينة المحويت وشبام كوكبان والطويلة والرجم والخبت وبني سعد والخميس وملحان وجبل المحويت وحفاش بمشاركة قيادات محلية وتنفيذية وأمنية وشخصيات اجتماعية.

وردد المشاركون في المسيرات والوقفات الشعارات المنددة بالعدوان الصهيوني الغاشم وجرائم الحرب التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني أمام مرأى ومسمع من العالم أجمع.

وأشادوا بموقف اليمن قيادة وحكومة وشعبا في دعم قضية الشعب الفلسطيني العادلة ونضاله المشروع ضد الاحتلال.. مؤكدين الاستمرار في مساندة الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.

واستنكر أبناء المحويت مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي، وتجاهلها للجرائم النكراء التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة.

وأكد بيان صادر عن المسيرات والوقفات أن الشعب اليمني ماض في موقفه المبدئي لنصرة وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة، باعتبار فلسطين القضية المركزية للأمة وستظل حية في القلوب مهما كانت الظروف.

وأشار إلى أن هذه المسيرات تأتي تعبيراً عن الغضب الشديد ونصرة للمظلومين في فلسطين عامة وغزة على وجه الخصوص المعتدى عليهم من قوى الاستكبار والفساد الذين لا يعيشون إلا على الحرائق والخراب وإيقاد الحروب.

وبارك العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، وكذا العمليات البطولية للمقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد آخر.

وجدد البيان التأكيد على استمرار الشعب اليمني في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية استعدادا لمساندة القوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني.

واستنكر قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية الذي استند إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها، مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

ودعا كل شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.. مؤكدا الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما للشعب الفلسطيني وانتصارا لمظلوميته الكبرى.

قد يعجبك ايضا