الدكتور بن حبتور يتلقى برقية تهنئة من أمين عام اتحاد المؤرخين العرب بالعيد الوطني

الثورة نت|

تلقى رئيس حكومة تصريف الأعمال، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية من الأمين العام لاتحاد المؤرخين العرب -عميد معهد التاريخ العربي، والتراث العلمي للدراسات العليا، الدكتور محمد المشهداني.

حيث عبّر الدكتور المشهداني، في البرقية، عن أحر التهاني والتبركات للدكتور بن حبتور، وكافة المسؤولين في الحكومة، وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة.. موضحا أن إعادة تحقيق الوحدة اليمنية أكدت أن كافة مخططات ومشاريع الاستعمار وأذنابه لا بُد لها من السقوط والزوال.

وأشار إلى أن اليمن بتاريخه العريق هو رمز للنضال العربي الحق والشهامة ونجدة المظلوم.. مبينا أن الـ22 من مايو سيظل دافعا لكل أبناء اليمن من أجل بذل المزيد من العطاء والتضحيات للحفاظ على وحدة وطنهم.. سائلا الله أن يحفظ اليمن، وينصر الشعب اليمني نصرا يعز به الإسلام والمسلمين والأمة العربية والإسلامية.

وقد عبّر الدكتور بن حبتور، في برقية شكر على التهنئة، عن بالغ الشكر والامتنان للدكتور المشهداني على تهنئته الفياضة بمشاعر الحب الصادق لوطنه الثاني اليمن.. داعيا الله -سبحانه وتعالى- أن يديم عليه الصحة، وأن يعين الاتحاد على مواصلة دوره في تعزيز الجهد العربي في حفظ وتوثيق التاريخ الإنساني العربي، ونشره على نطاق واسع عربيا ودوليا.

قد يعجبك ايضا