تفقد أنشطة الدورات الصيفية في مديرية ولدربيع بالبيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع مدير عام مديرية ولدربيع بمحافظة البيضاء محمد أحمد العيدروس، على مستوى سير أنشطة الدورات الصيفية في مركزي الشهيد القائد والشهيد عبد الحميد الشاهري بالمديرية وتحت شعار “”علم وجهاد””.

واستمع العيدروس من مدير مكتب التربية بالمديرية، محمد الحسني، إلى شرح حول البرامج التي يتلقاها الطلاب في المجالات الدينية والتعليمية والاجتماعية والثقافية والعلمية والرياضية والفنية والأدبية والصحية في قرى وعزل مديرية ولدربيع.

وخلال الزيارات أشار مدير عام مديرية ولدربيع، إلى أهمية الدورات الصيفية في تحصين النشء والشباب التي تستهدف الأمة في دينها وهويتها.. حاثا جميع الطلاب والطالبات  للاستفادة من الدورات في تنمية قدراتهم في مختلف الجوانب وفي كل ما يسهم من تعزيز قيمنا وهويتنا على أسس نهج القرآن الكريم.

ولفت، إلى أن الدورات والمدارس الصيفية تسهم بشكل مباشر في تعزيز الوعي الديني والثقافي لدى النشء والشباب لمواجهة الأعداء والتعريف بأهدافهم ووسائلهم في الهيمنة على الأمة وسلب خيراتها والسعي لإضلالها وإفساد أبنائها من خلال الحرب الناعمة التي تستهدف الأجيال.

وأكد على أهمية تكاتف جهود الجميع لإنجاح المدارس والدورات الصيفية واستشعار المسؤولية تجاه هذا الواجب الديني وصولا لتحقيق الأهداف المرجوة في تعزيز الثقافة القرآنية والتربية الإيمانية لدى النشء والشباب.

وأشاد، بمستوى إقبال الطلاب والنشء على المركز وحسن الإدارة والتنظيم الذي يعكس اهتمام وحرص القائمين عليها.

رافقه خلال الزيارات مدير الإعلام بقطاع مديريات رداع احمد العزي العزاني ونائب مدير أمن المديرية مقدم فيصل الملجمي ومدير مكتبي التخطيط رائد المذحجي ونائب مدير مكتب التربية عبدالله مشعبة ومكتب التعبئة العامة بالمديرية صالح الحيدي في مديرية ولدربيع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا