تدشين المخيم الطبي المجاني الرابع لمرضى القلب والضغط والداء السكري بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دُشن بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين، وبرعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، المخيم الطبي المجاني الرابع والخاص بمرضى القلب وارتفاع الضغط ومرضى الداء السكري.

يهدف المخيم الذي تقيمه الهيئة على مدى يومين، بمناسبة حلول الذكرى الـ34 لعيد الوحدة اليمنية الـ22 من مايو إلى تقديم خدمات مجانية في الفحوصات المخبرية وتخطيط القلب وتوصيات صحية من فريقي الصيدلة والتغذية السريرية لمرضى القلب والضغط والداء السكري بالمحافظة.

وفي التدشين أشار رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد أحمد سهيل، إلى أن المخيم يعتبر الرابع لمرضى القلب والضغط وأداء السكري ويأتي تنفيذه بمناسبة العيد الرابع والعشرين للوحدة اليمنية في إطار الأنشطة التي تحرص الهيئة تنفيذها وتوفير بعض الخدمات الصحية للحالات الفقيرة بصورة مجانية في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

مشيرا إلى ارتفاع حالات الإصابة  بأمراض القلب والضغط والسكر مما يستدعي التعريف بأسبابها تجنبا للإصابة بها.. ولفت الى احتياج المرضى بهذه الامراض المزمنة لعناية خاصة وتوصيات طبية.

وأكد حرص الهيئة على مواكبة التطورات الحديثة في مجال القلب والضغط والسكر ومختلف المجالات الطبية والتغلب على التحديات القائمة.. مشيداً بدور الكوادر الطبية العاملة في الهيئة وتفاعلهم مع مثل هذه المبادرات الإنسانية.

حضر التدشين، نواب رئيس الهيئة ومدراء الإدارات ومسؤولي العيادات والمراكز الطبية.

قد يعجبك ايضا