اليوم 225 للعدوان على غزة: شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني لمناطق عدة

الثورة نت/
تواصل قوات العدو الصهيوني لليوم الـ 225 على التوالي، عدوانها وقصفها لمناطق عدة في قطاع غزة، تركزت في مدينة رفح جنوبا، وخلفت عشرات الشهداء الفلسطينيين والجرحى.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بإصابة ثلاثة فلسطينيين على الأقل عقب قصف من طائرات حربية صهيونية، بالقرب من المستشفى الإماراتي غرب مدينة رفح.

وكان فلسطينيان، استشهدا فجر اليوم، في قصف للعدو الصهيوني، استهدفت منزلا وسط المدينة، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال شرق ووسط المدينة.
كما أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح، إثر إطلاق آليات جيش العدو النيران بكثافة صوبهم، بالتزامن مع قصف مدفعي جنوب شرق رفح، نقلوا على إثرها الى مستشفى الكويت التخصصي غربا.

وقالت وكالة “وفا”، إن طائرات العدو الصهيوني أطلقت النيران بكثافة في محيط مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات بين الفلسطينيين، كما قصفت طائرات حربية صهيونية منطقة “ميراج” شمال رفح.
ونقلت “وفا” عن مصادر طبية فلسطينية، أن آليات جيش العدو الصهيوني أطلقت نيران رشاشاتها، بالتزامن مع قصف مدفعي متقطع استهدف شرق مخيمي البريج والمغازي وسط القطاع، فيما استهدف القصف الصاروخي منزل عائلة اصليح في منطقة معن بخان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى لوقوع عدد من الإصابات نقلت على إثرها إلى مستشفى غزة الأوروبي في المدينة.
وأطلقت طائرات مروحية صهيونية نيرانها، تزامنا مع قصف مدفعي على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أسفر عن وقوع إصابات بين الفلسطينيين، نقلوا على إثرها إلى مستشفى المعمداني.

قد يعجبك ايضا