مسيرة جماهيرية في البيضاء بعنوان”مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”

البيضاء-محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت عنوان””مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء””دعماً و انتصاراً مع أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني،

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها وكيل محافظة البيضاء ناصر علي الريامي ووكيل محافظة شبوة أحمد الباقر الجنيدي،العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤكدة،أن شعب اليمن حاضر مع أحرار الأمة لنصرة فلسطين ومقدساتها،ومساندة عملية طوفان الأقصى التي تعتبر مؤشراً من مؤشرات اقتراب الفرج الإلهي وتحقيق النصر المؤزر.
وردد المشاركون،هتافات التضامن والدعم للشعب الفلسطيني والتفويض للسيد القائد..مشيدين بالعمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني.
وأكد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة،على استمرار موقف الشعب اليمني رجاله و نساءه الثابت والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والقدس الشريف ونصرة المقاومة في غزة.
وأكدوا،وقوف أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء خاصة وأبناء وقبائل اليمن عامة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومناصرته تلبية لنداء الإخوة الإيمانية والروابط الإسلامية واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
ودعا المشاركون،الأمة الإسلامية إلى تحمل مسؤوليتها تجاه القضية الفلسطينية،والإسهام الفعلي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة،والتحرك العملي للتصدي للأعداء و مؤامراتهم في كل المجالات،وسيكون النصر حليفها.

وقال بيان المسيرة الذي تلاه مدير إدارة الإعلام والتوعية بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة قاسم الوجية،أننا نحيي صمود وصبر واستبسال أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد الصابر وثبات مجاهدية العضماء في أسوا همجية عنصرية دموية إجرامية حاقده على الله وعلى أنبيائه ورسله وعلى البشرية جمعاء.والمتمثلة في العقلية اليهودية الصهيونية المتخمة.بكل اصنافة الشرور.والمتشبعة بكل العقد والرواسب الخبيثة..
وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات، العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف البارجات الحربية والسفن الداعمة لكيان العدو ومنعها من المرور من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وكذا استهداف مناطق العدو الغاصب.
وأعلن الاستعداد لمواجهة العدوان على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.
وأشاد البيان بالقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى”.
وجدد التأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة والاستعداد للمرحلة الرابعة من التصعيد ومواجهة العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.
ودعا البيان الأنظمة العربية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.. مثمنا صمود المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.
وأشاد بالمواقف المشرفة لطلاب الجامعات الأمريكية، والأكاديميين الذين تحركوا للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا