القوات البحرية تُحيي الذكرى السنوية للصرخة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية لإحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وخلال الفعالية استعرض وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، جانبا من مراحل إطلاق شعار الصرخة، الذي اطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين في 17 يناير 2002 , ردا على الرئيس الأمريكي بوش عندما قال كلمته المشهورة الذي ليس معنا فهو ضدنا. عقب احداث سبتمبر .

مشيرا إلى أن دول الاستكبار والطغيان ، أمريكا وإسرائيل حاولت عبر عملائها داخل والوطن وخارجة القضاء على شعار الصرخة بخوض العديد من الحروب الا أنهم فشلوا وأصبح الشعار يردد الملايين من الأمة.

مؤكدا أهمية الشعار كسلاح وموقف في وجه المستكبرين والطغاة والتحرر من الهيمنة والعمالة، ودورة في استنهاض الهمم لمواجهة و هزيمة قوى الاستكبار والوقوف في وجه المتربصين بالأمة.

فيما أوضح رئيس عمليات القوات البحرية والدفاع الساحلي، العميد، أحمد سعيد أهمية إحياء الذكرى السنوية للصرخة، لتجديد الولاء و استمرار السير على نهج المشروع القرآني الذي اطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

من جانبه أشار الشيخ صالح الحرازي، الى الدلالات والمعاني القرآنية التي يمثلها الشعار في البراءة من أعداء الأمة .. مشيرا الى أن الشهيد القائد عاد الأمة إلى مسارها الصحيح بوقوفه في وجه الطغاة .

قد يعجبك ايضا