تواصل الاحتجاجات المنددة بتدهور الأوضاع في عدن والانتقالي يُطلق الرصاص الحي على المحتجين

تبادل للاتهامات بين أدوات العدوان والكشف عن فساد بالمليارات

 

الثورة / متابعات
تواصلت أمس الاحتجاجات الشعبية الغاضبة ضد الحكومة التابعة لتحالف العدوان ومليشيات الانتقالي في مختلف مناطق مدينة عدن جنوبي اليمن نتيجة تردي الأوضاع وتدهور الخدمات .
وفرقت مليشيات الانتقالي المدعوم إماراتيا، بالرصاص احتجاجات في مدينة عدن جنوبي اليمن، حيث قالت مصادر: إن أطقماً تابعة لمليشيات الانتقالي أطلقت النار على محتجين على انهيار الكهرباء في مديرية المعلا، بعد قطعهم الشارع الرئيسي وطرقاً فرعية .
مضيفة أن مليشيات الانتقالي نشر قواته في المعلا ومديريات المنصورة وخورمكسر والبريقة بعد توسع الاحتجاجات .
على صعيد متصل تصاعدت وتيرة الأزمة داخل مجلس الرياض، مع تسجيل تهديدات متبادلة بين رئيسه وأبرز أعضائه.
وشن المرتزق عيدروس الزبيدي، رئيس مليشيات الانتقالي، سلطة الأمر الواقع بعدن، هجوم غير مسبوق على المرتزق رشاد العليمي رئيس الموالي للسعودية.
وجاء هجوم الزبيدي عشية تسريب العليمي ملفات فساد لقادة مليشيات الانتقالي في عدن وأبرز تلك الملفات كشفه نهب أبوزرعة المحرمي نائب رئيس مليشيات الانتقالي وعضو الرئاسي نحو 25 مليون دولار دفعة واحدة من حسابات مؤسسة موانئ خليج عدن في البنك المركزي وبتوجيهات مباشرة.
كما كشف فساد مهول لعيدروس الزبيدي عبر مكتب محافظ عدن التابع للعدوان احمد لملس بنهب نحو مليار ريال من إيرادات عدن في غضون الأسبوع الأول من الشهر الجاري، وهو التاريخ الذي عادت فيه الحكومة والزبيدي والعليمي إلى عدن.

قد يعجبك ايضا