وكيل أول الحديدة البشري يتفقد سير حملة ازالة المخالفات والمظاهر العشوائية في المراوعة بالحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري، اليوم الثلاثاء، سير تنفيذ حملة ازالة العشوائيات والبناء المخالف للمخططات وتوسعة الشارع الرئيسي في مديرية المراوعة.

وخلال الزيارة اطلع الوكيل البشري، على ما تم تنفيذه من مهام فريق الحملة التي ينفذها مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق، بإشراف السلطة المحلية بالمحافظة.

وأستمع الوكيل البشري إلى شرح من فريق العمل حول مستوى الجهود المبذولة في رفع المخالفات ومدى تعاون المواطنين بالالتزام بتعليمات الازالة لما فيه المصلحة.

وأشاد وكيل أول المحافظة بجهود القائمين على الحملة الرامية إلى إنهاء الازدحام والمظاهر العشوائية على الخط الرئيسي لمدينة المراوعة الرابط بين مدينة الحديدة وصنعاء وعدد من المحافظات.

مؤكداً تقديم السلطة المحلية بالمحافظة كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام إنجاز أعمال الحملة في المديرية، وتدشينها في بقية المديريات وبما يسهم في الحد من البناء العشوائي والحفاظ على المظهر الجمالي والمخطط العام لمختلف مديريات المحافظة وتسهيل حركة السير.

وشدد البشري، على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع وتيرة العمل لإزالة كافة المخالفات، والعشوائيات، والبسطات، والصناديق، والهناجر، المخالفة للمخطط العام، واتخاذ الإجراءات القانونية إزاء المخالفين.

إلى ذلك تفقد وكيل اول المحافظة، موقع مشروع إنشاء الارصفة الجانبية وتشجير الجزر الوسطية أمام مدرسة خالد، وفروع مكتب التربية والتعليم، ومؤسسة الاتصالات، وهيئة البريد بمديرية المراوعة والذي من المتوقع تدشينه خلال الفترة القادمة، بتمويل المؤسسة العامة للاتصالات، وإشراف مكتب الأشغال بالمحافظة.

رافقه خلال الزيارة، مدير المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة علي هبه مكي، ورئيس لجنة إزالة المخالفات بمكتب الأشغال عبدالباسط العزعزي، ومدير فرع مكتب الاشغال بمديرية المراوعة عبدالله الشرفي.

 

قد يعجبك ايضا