الاطلاع على سير تنفيذ أنشطة وبرامج الدورات الصيفية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

تفقد عضو مجلس الشورى، عبدالرحمن مكرم ووكيل محافظة محمد حليصي و رئيس جامعة الحديدة الدكتور  محمد الأهدل، اليوم  سير تنفيذ أنشطة وبرامج الدورات في مركز أسامة بمديرية الحوك ومركز علي بن بي طالب ومركز مجمع السعيد المغلق بمديرية الميناء .

وفي الزيارة، التقى مكرم وحليصي والاهدل بالطلاب الملتحقين بتلك المراكز الصيفية واستمعوا من القائمين عليها إلى شرح عن مستوى تنفيذ الأنشطة والبرامج التعليمية والتربوية والثقافية والترفيهية والرياضية وتعليم القرآن وعلومة، التي تسير وفق ما هو مخطط لها،

وأشاد عضو الشوري مكرم بمستوى الإقبال الكبير الذي شهدته المراكز الصيفية المفتوحة والمغلقة بالمحافظة هذا العام ، الذي يدل على مستوى  الوعي الذي وصل إليه أولياء الأمور  للدفع بأبنائهم بالالتحاق بالدورات الصيفية أثناء العطلة المدرسية.

مشيرا إلى أن المراكز الصيفية تعد فرصة حقيقية للطلاب للاستفادة منها في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية، وابراز مواهبهم في مختلف المجالات وتنميتها.

فيما أشار وكيل المحافظة حليصي إلى أن المراكز الصيفية، تهدف الى الارتقاء بمستوى الطلاب تعليميا وتربويا وثقافيا وفكريا. ورفع وعيهم بالحرب الناعمة ومخاطرها على المجتمع.

داعيا الطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية، إلى استغلالها في ممارسات هوياتهم و إبراز مواهبهم في كافة المجالات والعمل على صقلها وتنميتها.

من جانبه أشاد رئيس جامعة الحديدة الدكتور الأهدل بمستوى التنظيم والتجهيز والانضباط. في تنفيذ الأنشطة والبرامج التعليمية والتربوية والثقافية والترفيهية والرياضية بالدورات الصيفية، بما تعود بالمنفعة على الطلاب الملتحقين بها.

مؤكدا أهمية بذل المزيد من الجهود في تنفيذ منهج الدورات الصيفية بما يحقق الأهداف المرجوة منها في تحصين النشء والشباب من الأفكار المغلوطة والهدامة.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام مديرية الحوك جماعي كليب. وامين محلي مديرية الميناء حسن رسمي. وعدد من أكاديمي جامعة الحديدة.

قد يعجبك ايضا