مستشفى عمران العام للأمومة ينظم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت|

نظم مستشفى عمران العام للأمومة والطفولة اليوم، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للصرخة.

وأشار وكيل المحافظة حسن الاشقص، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية لإطلاق شعار الصرخة باعتباره موقفاً عملياً ومعلناً على أعداء الأمة.

واكد أن إحياء ذكرى الصرخة مناسبة مهمة لتعميق وغرس الشعار في نفوس الأجيال، وتعريفهم بالعدو الحقيقي للأمة الإسلامية وللتذكير بإعلان البراءة من أعداء الله والأمة.. لافتا إلى أن الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، أعاد الأُمَّــة إلى مسارها الصحيح بوقوفه في وجه قوى الاستكبار واستنهاض الأُمَّــة بالمشروع القرآني.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس نيابة الاستئناف القاضي عبد الباري الوزير ونائب رئيس هيئة المظالم عبدالقادر الغماري، تطرق مدير المستشفى الدكتور هادي الحمزي، إلى أن شعار الصرخة كان أول موقف أسقط شعارات الغرب الزائفة والادعاء بالديمقراطية . مشيرا إلى أن مدلولات الصرخة، تهدف الى البراءة من اعداء الله والتولي لأولياء الله.

ولفت إلى أن ثمرة المشروع القرآني وشعار الصرخة في نصرة المستضعفين في قطاع غزة وفلسطين ومواجهة قوى الاستكبار العالمي الذي تتزعمه أمريكا، بات واقعا تصدرت بهما اليمن أقوى المواقف.

وأكد الدكتور الحمزي أن المشروع القرآني وشعار الصرخة هو مشروع عالمي وستصل إلى كل أرجاء المعمورة، صرخة مدوية امام كل مستكبر وظالم.

تخللت الفعالية قصيدة وتكريم خريجي دورة طوفان الأقصى من كوادر المستشفى المستوى الأول.

قد يعجبك ايضا