فرع مؤسسة الاتصالات بالبيضاء يدعم المدراس والدورات الصيفية في مركز المحافظة

الثورة نت| محمد المشخر

قدم فرع المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة البيضاء، اليوم، أدوات ومستلزمات مدرسية وتعليمية دعما لطلاب وطالبات المدارس الصيفية المغلفة والنموذجية والمفتوحة بمدينة البيضاء، وتحت شعار(علم وجهاد).

وخلال التوزيع على المدارس، مدرسة أبي ذر الغفاري العلمية المغلقة ومجمع العاقل الصيفي للبنين والوحدة والثورة والسلام والخنساء للبنات والانوار الصيفي بمنطقة مطاط و الرحمن الصيفي للبنين بمنطقة الملح بمدينة البيضاء، أشار مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص، إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار المساهمة الرسمية لدعم الأنشطة والدورات الصيفية بمديريات المحافظة، وتشجيع الطلاب والشباب على الالتحاق بها لاكتساب العلوم والمعارف النافعة.. مشيراً إلى أهمية المدارس والدورات الصيفية في الاهتمام بالنشء والشباب والعمل على إعداد جيل واعٍ متسلح بثقافة القرآن والجهاد والولاء والانتماء الوطني.

وأكد القصوص، أهمية دعم الدورات والمدارس الصيفية لتعزيز دورها في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة ومتمسك بثقافة القرآن الكريم.

وأشاد مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات، بالمبادرة المجتمعية والتشجيعية المقدمة من فرع مؤسسة الاتصالات وتنفيذا لتوجيهات معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح، في تقديم الهدايا الرمزية للمشاركين في المدارس والدورات الصيفية المغلفة والمفتوحة والنموذجية بالمحافظة.

من جانبه أشاد مسؤول التعبئة الشعبية العامة بمدينة البيضاء بدر الدين محمد العبال، بمثل هذا المبادرات من شانها حث الشباب والطلاب والطالبات الى الالتحاق بالمدارس الصيفية بالمحافظة.. مشيدا بجهود قيادة فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة في دعم مختلف الأنشطة في المدارس والدورات الصيفية للذكور والإناث بمدينة البيضاء..

وأشاد الزائرون، بجهود القائمين على الدورات الصيفية بالمحافظة، ومستوى إقبال وانتظام الطلاب والطالبات.. مؤكدين ضرورة تكامل الجهود لإنجاح أنشطة وبرامج الدورات الصيفية المغلفة والنموذجية والمفتوحة بالمحافظة..

قد يعجبك ايضا