اليوم الـ214 من العدوان: شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجباليا

الثورة نت/
استشهد وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين اليوم الثلاثاء جراء قصف قوات العدو الصهيوني المكثف مناطق متفرقة من قطاع غزة لليوم الـ214 على التوالي.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن قوات العدو الصهيوني قصفت بشكل عنيف مدينة رفح وطالت غارات مدينة غزة وشمالها في محيط منطقة اليرموك وشرقي جباليا وبيت لاهيا، وبيت حانون، ما أسفر عن استشهاد واصابة عدد من المواطنين.

وأفادت وكالة “وفا” باستشهاد أربعة فلسطينيين في قصف صهيوني استهدف منزلا لعائلة الهمص في حي الجنينة شرقي مدينة رفح، وأن غارة صهيونية استهدفت منزل عائلة عبد العال بالحي الإداري وسط رفح، تسببت في استشهاد أحد أفراد العائلة وإصابة آخرين.
كما استهدفت قوات العدو الصهيوني بعدة غارات المناطق الشرقية لبلدتي بيت حانون وجباليا شمالي قطاع غزة.

كما شن الطيران الحربي الصهيوني عدة غارات في مدينة غزة وشمالها في محيط منطقة اليرموك وشرقي جباليا، حيث استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب آخرون في قصف صهيوني استهدف منزلا لعائلة الدريلمي في حي الصبرة جنوبي مدينة غزة.
واستشهد مواطن وأصيب آخر في قصف استهدف منزلا لعائلة بكر بمخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

وفي وقت سابق، الليلة الماضية، استشهد خمسة فلسطينيين وأصيب آخرون في قصف صهيوني استهدف منزلا في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، كما قصف العدو الصهيوني أيضا منزلا لعائلة أبو عمرة غربي المدينة، ما أسفر عن ثلاثة شهداء بينهم طفل.
ويواصل العدو الصهيوني عدوانه برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، الذي أسفر عن استشهاد 34735 فلسطينيا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 78108 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

قد يعجبك ايضا