الدرواني يتفقد أنشطة الدورات الصيفية بمديرية السدة في إب

الثورة نت|

تفقد مدير مديرية السدة محمد الدرواني اليوم سير أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في عدد من مراكز المديرية.

واستمع الدرواني ومعه مدراء مكاتب الأشغال العامة المحافظة المهندس إبراهيم الشامي والإحصاء يحيى العرامي والأثار محمد العنابي، من القائمين على الدورات إلى شرح عن طبيعة الأنشطة وسير الأداء ومدى اقبال الملتحقين بها للاستفادة منها .

وأكد الزائرون أهمية إنجاح برامج وأنشطة الدورات الصيفية بما يحقق الأثر الإيجابي في تحصين الطلاب من الأفكار المغلوطة.. لافتين إلى أهمية تنمية معارفهم وتسليحهم بالثقافة القرآنية والتربية الإيمانية.

واعتبروا الدورات الصيفية محطة تربوية للعلم والوعي والمعرفة والتحصين والارتباط بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وتنمية قدرات الطلاب في مختلف الجوانب.

ودعوا أولياء الأمور والمجتمع إلى تشجيع أبنائهم على الالتحاق بالدورات الصيفية لاغتنام هذه الفرصة في اكتساب المعارف والعلوم النافعة وتسليحهم بثقافة القرآن والهوية الإيمانية.

إلى ذلك اطلع مديرو مديرية السدة والأشغال العامة والإحصاء والاثار على سير اختبارات الشهادة العامة الثانوية في عدد من المراكز الاختبارية بمديرية السدة

وخلال الزيارة أشاد الزوار بالجهود التي تبذلها الكوادر التعليمية في تنفيذ الإختبارات وحرصهم على إنجاحها.. حاثين الطلاب والطالبات على الجد والمثابرة لتحقيق النجاح والتفوق المنشود.

قد يعجبك ايضا