في اليوم الـ 213 من العدوان: استشهاد 22 فلسطينيا بينهم ثمانية أطفال إثر غارات للعدو برفح

الثورة نت/
استشهد 22 مواطنا فلسطينيا بينهم ثمانية اطفال ، فجر اليوم الاثنين، وأصيب آخرون، إثر غارات للعدو استهدفت 11 منزلا في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية وفا بأن 22 شهيدا بينهم ثمانية أطفال سقطوا إثر غارات للعدو استهدفت 11 منزلا في رفح جنوبي قطاع غزة منهم، اربعة شهداء بينهم طفلان سقطوا في قصف صهيوني استهدف منزلا لعائلة أبو لبدة في حي الجنينة شرق مدينة رفح، بينما ارتقى تسعة شهداء بينهم اربعة أطفال إثر قصف استهدف منزلا لعائلة قشطة في حي السلام بمدينة رفح.

واستشهد اربعة مواطنين بينهم رضيع إثر قصف طيران العدو الحربي لمنزل في شارع جورج شرق مدينة رفح، كما استهدفت غارة جوية خربة العدس شمال شرق المدينة.
وكانت طواقم الدفاع المدني بمحافظة غزة، قد انتشلت في وقت سابق أمس خمسة جثامين متحللة لشهداء من عائلة الجعبري تم استهداف منزلهم قرب ملعب فلسطين في المدينة.
وأعلنت مصادر طبية، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34683، والإصابات 78018، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.
وأشارت المصادر إلى أن آلاف المواطنين ما زالوا في عداد المفقودين تحت الأنقاض وفي الطرقات، وأن الاحتلال يمنع طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم.

قد يعجبك ايضا