ذمار.. تفقد أنشطة الدورات الصيفية في عدد من المراكز بمديرية مغرب عنس 

الثورة نت / أمين النهمي

تفقد مسؤول التعبئة العامة بمحافظة ذمار أحمد حسين الضوراني، ومدير مكتب التربية بالمحافظة محمد حسن الهادي، اليوم، سير أنشطة الدورات الصيفية في عدد من المراكز المفتوحة بعزل موشك، والجنبين العالي، والمرداع، وحصمان في مديرية مغرب عنس.

وخلال الزيارة الميدانية، التي رافقهما فيها نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة علي البدوي، والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية عبدالولي العفيري، ورئيس شعبة التدريب بمكتب التربية بالمحافظة علي البصير، ومديرا مكتب التربية بالمديرية عبدالله الوشلي، وشرطة المديرية المقدم يحيى عبدالوهاب الديلمي، ومسؤول التعبئة بالمديرية حميد الموشكي، اطلعوا على طبيعة الأنشطة والبرامج التعليمية المختلفة، ونماذج من مواهب الطلاب في المراكز الصيفية.

وأكدوا أهمية الأنشطة والدورات الصيفية في تربية النشء والشباب وتعزيز قيمهم وتصحيح مفاهيمهم وتنمية إبداعاتهم… حاثين على ضرورة الاهتمام بالطلاب والطالبات المشاركين في هذه المراكز، واستثمار الوقت والجهد لتعزيز معارفهم وتنشئتهم التنشئة السليمة ورعايتهم الرعاية المثلى وتنمية معارفهم في مجال القرآن الكريم وعلومه والمجالات العلمية والثقافية والرياضية والمهارية.

وثمنوا رعاية وحرص واهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الاعلى ودعمهما الكبير لإنجاح هذه الأنشطة والدورات الصيفية وإفادة المشاركين والمجتمع من مخرجاتها.. منوهين، بمستوى الإقبال على الدورات والمدارس الصيفية، وتفاعل المجتمع والقائمين على الأنشطة الصيفية.

من جانبهم قدم مسؤلو المراكز الصيفية شرحاً عن برامج المراكز الصيفية، مستعرضين آلية عمل هذه المراكز منذ الأيام الأولى من انطلاقها، معبّرين عن شكرهم وتقديرهم لكل من يقدم جهداً ودعماً لهذه المراكز والدورات.

قد يعجبك ايضا