شهداء وجرحى جراء قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة في قطاع غزة

الثورة نت/
استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، فجر اليوم الأحد جراء قصف طيران العدو الصهيوني مناطق عدة في قطاع غزة المنكوب لليوم الـ212 من العدوان.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن طيران العدو الصهيوني قصف مدينة رفح، ومنطقة الزوايدة، ومخيمي المغازي والبريج، ودير البلح، وحي الزيتون بالقطاع المحاصر .

وأفادت وكالة “وفا” بأن طيران العدو الصهيوني شن غارتان على حي السلام شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، واستهدفت منزلا لعائلة بهلول واستهدف بغارة جوية منزلا لعائلة الشاعر في الحي ذاته أسفرت عن سقوط ثلاثة جرحى.
وشنت طائرات العدو الصهيوني غارةً على منطقة الزوايدة، وغارة مماثلة استهدفت أرضا زراعية شمالي مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

كما طالت غارات العدو الصهيوني موقعا في حي الجنينة شرق رفح، بينما اطلقت طائرات العدو نيرانها شرق مخيمي البريج والمغازي ودير البلح وسط القطاع.
واستهدفت طائرات العدو الصهيوني منزلا بجوار مسجد الفلاح بحي السلام شرق رفح، ما أسفر عن استشهاد واصابة عدد من الفلسطينيين.

وكان طيران العدو الصهيوني استهدف الليلة الماضية، وادي العرايس شرق حي الزيتون شرق مدينة غزة، حيث استشهدت أم وطفليها وتم إصابة والدهما بجروح.
كما قصفت طائرات العدو الصهيوني الحربية منزلا سكنيا بمنطقة أرض المفتي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ومنزلا شمال مخيم النصيرات، ما أدى لإصابة عدد من الفلسطينيين.

وجنوبا، قصفت قوات العدو الصهيوني مسجدا في بلدة الفخاري شرق خان يونس، ما أدى لإصابة عدد من الفلسطينيين بجروح.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها براً وبحراً وجواً على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي ما أسفر عن استشهاد34,654، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 77,908 فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

قد يعجبك ايضا