مجلس الشورى يبارك المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو الصهيوني الأمريكي

الثورة نت|

بارك مجلس الشورى موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي المتعلقة بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة الغطرسة الأمريكية الصهيونية البريطانية في المنطقة.

وأكد المجلس بيان صادر عنه اليوم على ثبات الموقف اليمني الداعم والمساند للقضية الفلسطينية حتى إيقاف حرب الإبادة الجماعية والتجويع على قطاع غزة من قبل العدوان الأمريكي الصهيوني الأوروبي ورفع الحصار وإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

ودعا البيان دول المنطقة إلى الحذر من مغبة الانخراط أو الانجرار وراء أي حماقة أو تصعيد لحلف ثلاثي الشر “أمريكا وبريطانيا وإسرائيل” ضد اليمن.

وجدد مجلس الشورى التأكيد على أن اليمن حريص كل الحرص على أمن وسلامة المنطقة وأن ما يقوم به من عمليات يأتي في إطار الحق المشروع للدفاع عن سيادة الأراضي اليمنية ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم ضد الهمجية والإرهاب الصهيوني.

ولفت البيان إلى أن أي تصعيد أو أي اعمال عدائية من قبل أمريكا ضد اليمن سيواجه بشدة وحزم وأن ما بعد المرحلة الرابعة ليس كما قبلها.

وأوضح بيان مجلس الشورى أن أمريكا وبريطانيا وإسرائيل يجب أن تأخذ تحذيرات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على محمل الجد .. مؤكداً بوارجها في البحر لن تكون بمأمن أمام القوة الضاربة التي تمتلكها القوات المسلحة اليمنية.

وأهاب المجلس بأبناء الشعب اليمني إلى رفع الحيطة والحذر وكشف أي محاولات أو تحركات مشبوهة لأدوات العدوان تسعى لزعزعة الجبهة الداخلية وشق الصف الوطني خدمة للعدوان.

قد يعجبك ايضا