النقيب والسقاف يتفقدان الدورات الصيفية في مديرية شعوب بالأمانة

الثورة نت|

تفقد رئيس الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب ووكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف، اليوم سير أنشطة الدورات الصيفية بمدرسة جامع الحافة بمديرية شعوب.

واطلع النقيب والسقاف، على طبيعة البرامج والعلوم التي يتلقاها طلاب المدرسة الصيفية وفي مقدمتها حفظ القرآن الكريم والمجالات العلمية والثقافية والأنشطة الرياضية والإبداعية وصقل مهاراتهم ومواهبهم.

وأشادا بمستوى تفاعل وانتظام الطلاب على الدورات الصيفية للاستفادة من أنشطتها وبرامجها الهادفة في توسيع مداركهم العلمية والمعرفية وحفظ القرآن الكريم، وكذا جهود القائمين على هذه المدارس الصيفية.

ودعا رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية ووكيل هيئة الزكاة، أولياء الأمور والمجتمع إلى تشجيع أبنائهم على الالتحاق بالدورات الصيفية لاغتنام هذه الفرصة في اكتساب المعارف والعلوم النافعة وتسليحهم بثقافة القرآن والهوية الإيمانية.

إلى ذلك تفقد وكيل وزارة الادارة المحلية عبدالسلام الضلعي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب، سير إختبارات الشهادة العامة الأساسية في عدد من المراكز بمديرية شعوب.

حيث اطلعا ومعهما مدير المديرية احمد الشوتري على العملية الاختبارية بمركزي مدرسة 14 اكتوبر للطلاب ومجاهد أبو شوارب للطالبات، واستمعوا من نائب مدير المنطقة التعليمية محمد الماخذي، إلى شرح حول الجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات في جميع مراكز الاختبارات.

وأشاد الزائرون، بمستوى أداء وانضباط المراكز الامتحانية وجهود الكوادر التربية وحصرهم على إنجاح الاختبارات.. حاثين على الطلاب بذل المزيد من الجد والمثابرة لتحقيق النجاح والتفوق.

قد يعجبك ايضا