مناقشة الجوانب المتعلقة باستكمال البنية التحتية لمدينة الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقشت لجنة الخدمات بمحافظة الحديدة في اجتماعها الدوري اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، الجوانب المتعلقة باستكمال البنية التحتية بمدينة الحديدة، وخاصة المشاريع الخدمية الأساسية كالمياه والكهرباء بالحارات والإحياء التي لم تصلها بعد هذه الخدمات.

واستعرض الاجتماع الذي ضم عدد من أعضاء مجلس النواب ووكيلا المحافظة أحمد البشري، ومحمد حليصي، ومدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي، ومدراء المكاتب الخدمية المعنية، احتياجات بعض الحارات والإحياء المحرومة من الخدمات الضرورية بمديريات مركز المحافظة والعمل على توفيرها بسرع وقت. وكذا تحسين مظهر مداخل المحافظة الشرقية والشمالي، وكورنيش مدينة الحديدة السياحي وازالة العشوائيات،

كما تطرق المجتمعون إلى احتياجات مديريات المحافظة الريفية من مشاريع المياه والكهرباء والطرقات. والصحة والتعليم، وعبارات سيول الأمطار، وصيانة وترميم وضاءة وتشجير عدد من الشوارع الرئيسية والطرقات الطويلة. وتنفيذ حملة نظافة شاملة في مديريتي باجل وبيت الفقه، وتوفير محطة تغطية الاتصالات والانترنت بالمناطق التي لم تصلها هذه الخدمة بعد.

وخلال الاجتماع شدد المحافظ قحيم والوكيل البشري على مدراء المكاتب الخدمية بسرعة اعداد الدراسات بمشاريع استكمال البنية التحتية في مدينة الحديدة والعمل على تنفيذها على الفور، تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية..

مشيران الى أن بعض الحارات والإحياء السكنية بمدينة الحديدة لازالت محرومة من الخدمات الضرورية كالمياه والكهرباء وهذا يعد خطاء وتقصير كبير تتحمله الجهات الخدمية المعنية..مؤكدان أهمية تحسين مظهر مداخل مدينة الحديدة الشرقي بكيلو 16، ومدخل المدينة الشمالي. بما يليق بمكانة مدينة الحديدة سياحيا واقتصاديا.

قد يعجبك ايضا