مناقشة مستوى تنفيذ الأنشطة الرياضية في الدورات والمدارس الصيفية بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

ناقش اجتماع اليوم، برئاسة مسؤول التعبئة العامة بمحافظة ذمار أحمد حسين الضوراني مستوى تنفيذ مختلف الأنشطة الرياضية في المدارس والدورات الصيفية في مختلف مدارس المحافظة.

وفي الاجتماع بحضور مديرا مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد حسن الهادي ومدير الشباب والرياضة علي مهدي العوش، أكد الضوراني، أهمية إنجاح أنشطة الدورات الصيفية بما يحقق الأثر الإيجابي في تحصين الطلاب، لافتاً إلى أهمية تنمية معارف الشباب وتسليحهم بالثقافة القرآنية والتربية الإيمانية.

وحث على ضرورة تعزيز دور فروع مكاتب الشباب في تنفيذ أنشطة الدورات الصيفية، داعياً إلى التعاون والتفاعل مع برامج وأنشطة الدورات الصيفية لما لها من أهمية في تحصين النشء والشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم خلال فترة العطلة الصيفية.

ولفت إلى أن الأنشطة في المدارس والدورات الصيفية بما تتضمنه من برامج ثقافية وتعليمية ورياضية وترفيهية كفيلة بإعداد وبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة الصحيحة

واستمع الاجتماع إلى شرح من مدير مكتب الشباب بالمحافظة حول خطة تنفيذ مختلف الأنشطة الرياضية في جميع المدارس والدورات الصيفية، والتي ستعمل على اكتشاف الموهوبين وصقل مختلف الابداعات للشباب والطلاب.

حضر الاجتماع عدد من مدراء الإدارات، وفروع المديريات بمكتب الشباب والرياضة، وأعضاء اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا