عثمان والجلال يتفقدان سير الاختبارات والأنشطة الصيفية بمديرية صنعاء الجديدة

الثورة نت|

تفقد مدير عام مديرية صنعاء الجديدة احمد صالح عثمان- رئيس المجلس المحلي, ومعه نائب مدير مكتب التربية والتعليم نائب اللجنة الفرعية للاختبارات بمحافظة صنعاء أمين الجلال, اليوم, سير أداء الامتحانات الأساسية بمدرسة معاذ بن جبل الثانوية, والأنشطة والدورات الصيفية بمركزي الإمام زيد وقباء بمنطقة بيت بوس.

وخلال الزيارة أكد الجلال على أهمية الاستفادة من الدورات الصيفية، والدفع بالطلاب والشباب للالتحاق بها, باعتبارها أحد الوسائل المهمة لتحصينهم من مخاطر الفراغ والحرب الناعمة والثقافات المغلوطة, وتبصيرهم العلوم النافعة المستقاة من ثقافة القرآن الكريم.

بدوره شدد مديرعام المديرية على ضرورة توسيع دائرة الأنشطة الصيفية لتشمل الأنشطة الثقافة والخطابية والعلمية والرياضية والزراعية والصحية والمهارات الحياتية التي تعود بالنفع على الأبناء والأسرة والمجتمع, حاثا على رعاية وتنمية المواهب والإبداعات لدى الطلاب.

وقال”: إن المراكز الصيفية تمثل فرصة ذهبية للأجيال يجب اغتنامها, لما لها من أهمية كبيرة في تثقيفهم بثقافة القرآن, وترسيخ فيهم قيم الولاء الديني والهوية الإيمانية في نفوسهم, وتحصينهم من الحرب الناعمة التي يقودها الغرب الكافر بقيادة أمريكا والماسونية الصهيونية لنشرها في أوساط الأمة” .

واستمع الزائرون إلى شرح من القائمين على الدورات حول البرامج والأنشطة, ومستوى تفاعل الطلاب واستيعابهم لها, واستفادتهم منها, مثمنين جهود القائمين على المدارس والمراكز الصيفية , وحرصهم الكبير على تنوير الطلاب وإكسابهم الخبرات والمهارات خلال الإجازة المدرسية .

رافقهم في الزيارة مدير الإعلام التربوي عضو اللجنة الفرعية للامتحانات على المخلافي, ومديرا مكتب التربية والتعليم, بالمديرية, فهد مرشد, ومدير شؤون الأحياء, عبدالله الطل.

قد يعجبك ايضا