مسيرات جماهيرية حاشدة في الحديدة دعماً ومناصرة للشعب الفلسطيني

الثورة نت/ يحيى كرد

شهدت محافظة الحديدة، عصر اليوم الجمعة وتحت شعار ” وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار ” مسيرات جماهيرية حاشدة لدعم و مناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.والمناهضة لاعتقالات طلاب أحرار العالم المساندين للشعب الفلسطيني.

وفي المسيرات التي شارك التي تم تنفيذها في أكثر من 20 ساحة بمدينة الحديدة وكافة مديريات المحافظة، بمشاركة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، والشعارات واللافتات، المنددة والمستنكرة لأستمرار حرب الإبادة الجماعية الذي ينعرض له أبناء قطاع غزة الفلسطينية ،

وجدد المشاركون في المسيرات الجاهزية الكاملة لتنفيذ أي قرارات أو خيارات. للدفاع عن الوطن ترابة الطاهر ، ولنصرة أبناء قطاع غزة الفلسطينية ، الذين يتعرضون التطهير العرقي منذ أكثر من سته أشهر.

وأدانت المسيرات صمت وتخاذل وتواطؤ الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة، تجاه ما يتعرض له أبناء قطاع غزة الفلسطينية من جرائم إبادة جماعية ، وحصار وتجويع من قبل الاحتلال الإسرائيلي بدعم أمريكي وأوروبي.

وأكد المشاركون في المسيرات أن العدوان الأمريكي و البريطاني على بلادنا لن يثني أبناء الشعب اليمني و قيادته الحكيمة من استمرار دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار وإدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

وبارك المشاركون في المسيرات استمرار الضربات والعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية للعمق الإسرائيلي، أو في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي، دعما ونصرة أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشاد بيان المسيرات، بصمود واثبات أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، وبالعمليات الجهادية والبطولية للمقاومة الفلسطينية، رغم الجرائم الوحشية التي يتعرضون لها،
و شدد بيان المسيرات على أهمية استمرار المسيرات والوقفات ومختلف الأنشطة الجماهيرية الشعبية والرسمية، الداعمة والمناصرة الأبناء الشعب الفلسطيني.

وبارك بيان مسيرات تدشين المرحلة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة في مختلف مديريات المحافظة، بهدف رفع الجاهزية القتالية لمواجهة أعداء الأمة ولنصرة أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم.

كما أدان البيان مداهمات مخيمات واعتقال طلاب الجامعات الأمريكية، والأوروبية المساندين والمتضامنين مع أبناء الشعب الفلسطيني . والمطالبين بأيقاف هذه الجرائم التي طالت الأطفال والنساء والابرياء العزل بقطاع غزة.

كما أيد بيان مسيرات الضربات العسكرية التي توجهها القوات المسلحة اليمنية للعدو الصهيوني. أو العمليات بالبحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن والمحيط الهندي، لمنع السفن المتجهة للكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا