مسيرة جماهيرية بمحافظة البيضاء تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار”

البيضاء-محمد المشخر 

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار””،دعماً و انتصاراً مع أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب،وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني،
ورفع المشاركون في المسيرة،العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤكدة،أن شعب اليمن حاضر مع أحرار الأمة لنصرة فلسطين ومقدساتها،ومساندة عملية طوفان الأقصى التي تعتبر مؤشراً من مؤشرات اقتراب الفرج الإلهي وتحقيق النصر المؤزر.
وردد المشاركون،هتافات التضامن والدعم للشعب الفلسطيني والتفويض للسيد القائد..مشيدين بالعمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني..

وأكد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة وبحضور وكيل محافظة البيضاء ناصر علي الريامي ووكيل محافظة شبوة احمد سالم الجنيدي،على استمرار موقف الشعب اليمني رجاله ونساءه الثابت والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والقدس الشريف ونصرة المقاومة في غزة.
وأكدوا،وقوف أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء خاصة وأبناء وقبائل اليمن عامة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومناصرته تلبية لنداء الإخوة الإيمانية والروابط الإسلامية واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
ودعا المشاركون،الأمة الإسلامية إلى تحمل مسؤوليتها تجاه القضية الفلسطينية،والإسهام الفعلي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة،والتحرك العملي للتصدي للأعداء و مؤامراتهم في كل المجالات،وسيكون النصر حليفها. 

وأكد بيان المسيرة الذي تلاه مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة القاضي عبدالرحمن محمد الديلمي،موقف اليمن الثابت و المبدئي في استمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات.وعدم التخلى عن نصرتهم مهما الوقت طال أو ازداد حجم الضغوط أو حجم.والذي ينطلق من المبادئ الإيمانية والقيم الدينية والإنسانية،باعتبار فلسطين القضية التي يجتمع حولها أحرار الأمة العربية والإسلامية والعالم.
أشاد البيان.بالمواقف المشرفة لطلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية وموقف أستاذة الجامعات والأكاديميين الاحرار الذين تحركوا لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم. ونثمن موافقهم الانساني النبيل ومطالبهم بوقف المجازر الوحشية في غزة والذي كشف زيف طغاه الادارة الاميركية في شعاراتهم الزائفة المتعلقة بالحقوق والحريات..ونعبر عن تضامنناً معهم.وعن ادانتنا و استنكارنا لما يتعرضون له من قمع واعتداء وإعتقال من قبل اللوبي الصهيوني في أمريكا وغيرها. ونطالب بسرعه إطلاق سراح المعتقلين ومحاسبة الأجهزة القمعية الغاشمة..
وأكد البيان.إلى إستمرار في الحشد والتعبئة الجهادية العامة وبزخم غير مسبوق والحشد إلى المعسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة الشعبية العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة مع العدو.في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.
وجدد البيان.،مطالبتنا المستمرة لفتح ممرات برية أمنه تسمح لنا في الوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب إخواننا المجاهدين في فلسطين المحتلة.

وثمن البيان استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية المتمثلة في زيادة الضربات والعمليات التي تنفذها في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وكذلك في جنوب فلسطين ونبارك التطور النوعي في العمليات رصدا و استهدافا وتوثيقا،كما ندعوهم إلى المزيد من تلك الضربات التى تشفى صدور قوم مؤمنين..
كما بارك البيان.العمليات المتواصلة من جميع الجبهات الجبهات مع العدوا الصهيوني بدءا بحركات الجهاد و المقاومة في فلسطين وجنوب لبنان والعراق ومن كل الاحرار الرافضين للجرائم الصهيونية في العالم..

وكما أشاد البيان،.بالتحرك الإيجابي للدول والشعوب الأفريقية للتحرر من الهيمنة الأمريكية والتي بدأت بخطوات مهمة ومنها طرد القواعد الأمريكية من بلدانهم.. مجددين الدعوة لكل الشعوب الحرة إلى التحرك نحو التحرر من الهيمنة الأمريكية..

وأعلن البيان.استعدادنا لخوض الجولة الرابعة من التصعيد التى أعلن عنها السيد القائد في خطابه الأخير..مؤكدين جهوزيتنا بروحية عالية وخبرات قتالية وثقة مطلقة بالله ونصره وتأييده.

ودعا البيان،كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية والعالم إلى تكثيف الجهود للتوعية بأهمية استمرار المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم لما لذلك من تأثير اقتصادي على الاعداء.سائلا الله عاجل النصر والفرج للمظلومين الصابرين في غزة وكل فلسطين،والرحمة والخلود للشهداء الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والخلاص للأسرى،والنصر والفتح الموعود للأمة وللشعب الفلسطيني المظلوم.

قد يعجبك ايضا