تدشين المرحلة الرابعة من الدورات العسكرية في مديريات المربع الشمالي بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشنت التعبئة العامة بمحافظة الحديدة بالتنسيق مع السلطة المحلية، اليوم الخميس، المرحلة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى، تحت شعار ” انفروا خفافا وثقالا وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله” بمديريات المربع الشمالي.

وفي التدشين بمديرية الزيدية، استعرض وكيل أول المحافظة – مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد مهدي البشري، الدور المناط بالجميع فى التحشيد لإنجاح هذه المرحلة.

وأشار إلى أن من يقاتل لأجل عقيدته لا يهزم فإما إلى نصر جميل ومشرف او الى جنة ونعيم مقيم.

ولفت إلى أن الجهاد في سبيل الله هو العنوان الأبرز الذي تحرك تحت لوائه المجاهدون الوطنيون من أبناء الشعب اليمني بمختلف مناطقهم ومذاهبهم وأحزابهم وقدمت قوافل الشهداء من أكثر الرجال إيمانا وثورية وشجاعة وإخلاصا وكرما وقدرة على التضحية.

وأشاد بتفاعل المشاركين من وحدات التعبئة العامة الشعبية خلال المراحل الثلاث ومستوى جهوزيتهم للمشاركة في تنفيذ أي قرارات قادمة تتخذها القيادة ضمن مسار الدفاع عن السيادة الوطنية ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد أن اليمن بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – أصبح نموذجا يفتخر به وبتضحياته ورقما صعبا في المعادلة السياسية والعسكرية ويحسب له الأعداء ألف حساب..

لافتا إلى أن الشعب اليمني بخروجه المليوني في الساحات والميادين نصرة للشعب الفلسطيني، أثبت أنه الشعب الوحيد الذي لايذل ولايركع.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة ومدراء مديريات المربع الشمالي وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، ومسؤولي التعبئة العامة وحشد من القيادات والعلماء وشخصيات اجتماعية وعلمائية وتربوية وأكاديمية، ألقيت كلمات أستعرضت ما قدمته المسيرة القرآنية في بلادنا من مفهوم لنصرة المستضعفين والتحرر وامتلاك القوة والعلوم وتحقيق الاكتفاء ومواجهة العدو بشتى الوسائل ومنها رفع راية الجهاد في سبيل الله.

قد يعجبك ايضا