إتلاف 16 طن ونصف من المواد الغذائية الفاسدة بالبيضاء

الثورة نت | محمد المشخر 
أتلف مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء اليوم ستة عشر طن ونصف من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية والتي تم مصادرتها أثناء حملة الرقابة والتفتيش على الأسواق والمراكز التجارية في مركز عاصمة المحافظة.

وقد تمت عملية الإتلاف بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وبحضور مندوبي الجهات المعنية بالمحافظة.

وأوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء أحمد سالم الطاهري، بأن الكمية المتلفة، تم تحريزها بعد عملية ضبطها مؤخرا من قبل فرق الرقابة التابعة لمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة خلال حملة تفتيش الأسواق لحماية المستهلك من أضرار السلع المغشوشة والفاسدة والتي تمثل خطرا على الصحة العامة.

وأكد المدير العام الطاهري، حرص فرع مكتب الصناعة بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة على تنفيذ حملات التفتيش والرقابة الميدانية لحماية المستهلك من أضرار السلع المغشوشة و المنتهية الصلاحية.

ودعا المواطنين التنبه إلى فترة الصلاحية و الإبلاغ عن أي تاجر أو محل يبيع مواد غذائية منتهية الصلاحية أو تالفة حفاظا على سلامة الجميع.

حضر عملية الإتلاف مدير مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر ومدير إدارة الرقابة بمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة كمال غرامة وممثلو النيابة العامة وصندوق النظافة العامة والإعلام وعدد من الجهات المعنية ذات العلاقة بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا