وكيل محافظة حجة يتفقد الدورات الصيفية بمديرية أفلح الشام

الثورة نت|

تفقد وكيل محافظة حجة محمد القاضي، اليوم، الدورات الصيفية في مدرسة الشهيد أبو قناص حجر بمنطقة النيد في عزلة بني الحارث بمديرية أفلح الشام.

واطلع وكيل المحافظة ومعه مدير المديرية أحمد العرجلي على الأنشطة التي يتم تنفيذها ومدى إقبال الطلاب، مثمنين حرص أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم لتعليمهم القرآن الكريم والعلوم الدينية وتنمية مواهبهم وقدراتهم في مختلف المجالات وتحصينهم من مخاطر الأفكار الخاطئة والحرب الناعمة .

إلى ذلك تفقد مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل سير الأنشطة الصيفية بمدرسة يحيى عياش بمنطقة عاهم في مديرية كشر.

واستمع فضائل ومعه مندوب فرع المجلس بالمديرية أحمد القاضي إلى شرح حول تفاعل الطلاب مع أنشطة الدورات الصيفية، مشيرين إلى أهمية الدورات والمدارس المفتوحة خلال إجازة الصيف في تنوير الطلاب وصقل مهاراتهم وتزويدهم بالعلوم النافعة وتعزيز روح الانتماء للوطن والدين.

واطلع مدير مديرية حرض حسين حيران وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، على سير تنفيذ الأنشطة الصيفية في مدارس الشهيد القائد بالقفلة والإمام زيد بمخيم الجابري والشهيد خالد حيران بالكوزية والشهيد عبدالله ياسين بمخيم حبيل الشريف للنازحين في عبس.

وثمنوا الجهود التي تبذلها اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية، مؤكدين أهمية حشد وتوحيد الجهود الرسمية والشعبية لإنجاح الدورات الصيفية وتحقيق الأهداف المنشودة.

قد يعجبك ايضا