الاطلاع على سير الدورات في المركز الصيفي المغلق بمديرية الضحي بالحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

أطلع وكيلا محافظة الحديدة محمد حليصي وغالب حمزة، اليوم الثلاثاء، على سير أداء الدورات والأنشطة في المركز الصيفي المغلق في مديرية الضحي بالمربع الشمالي.

وأستمع الوكيلان ومعهم قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومديرا محكمة الاستئناف القاضي حسن الكبسي ومديرية الضحي عبدالحق خبال من القائمين على المركز إلى شرح حول ماهية الأنشطة المنفذة ومدى استفادة الطلاب الملتحقين به.

وأكد الوكيل حليصي، أهمية المراكز الصيفية في الزيادة المعرفية والعلمية لدى الطلاب والطالبات وترسيخ الوعي الكافي في الثقافة القرآنية بالإضافة إلى تعزيز القدرات المهارية والإبداعية لدى الناشئين واستغلال أوقات الفراغ بالعلوم النافعة.. وتطرق إلى دور السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة في الإشراف على المراكز الصيفية.

ولفت إلى حرص قيادة السلطة المحلية بالحديدة على تفقد سير الأنشطة والبرامج الصيفية في مختلف المراكز للإطلاع على الصعوبات ووضع المعالجات بما يكفل نجاحها وتحقيق أهدافها.

فيما أشار الوكيل حمزة إلى أن مستوى الإقبال على المراكز الصيفية في المربع الشمالي في تزايد مستمر ومن أعمار مختلفة.. وشدد على ضرورة التفاعل المجتمعي وأولياء الأمور في الدفع بأبنائهم نحو المراكز الصيفية لما لها من أهمية في تنشئتهم التنشئة الصالحة.

قد يعجبك ايضا