مناقشة توفير احتياجات الدورات والأنشطة الصيفية بمحافظة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، اليوم الثلاثاء، توفير احتياجات الدورات والأنشطة في المراكز الصيفية المغلقة والمفتوحة بمديريات المحافظة وفق الخطط المعدة لذلك.

وتطرق الإجتماع الذي ضم عدد من القيادات ومسئولي الجهات ذات العلاقة، إلى البرامج الصيفية وما تتضمنه من أنشطة متعددة دينية وثقافية وعلمية في إطار تعزيز الهوية الإيمانية لدى النشء والشباب.

وأستعرض الإجتماع عدد من المقترحات من قبل القيادات المعنية، بخصوص مواكبة احتياجات الدورات الصيفية، وتنفيذ برامج النزول الميداني على مستوى كل مديرية.

وفي الإجتماع أكد المحافظ قحيم، ضرورة تحمل مختلف الجهات مسئوليتها في إنجاح الدورات الصيفية وتتويج رسالتها بثمار نوعية في المخرجات والحصيلة المعرفية للطلاب الملتحقين بها.

وشدد على المعنيين في المكاتب، والقائمين على الدورات الصيفية والمدرسين الإسهام الفاعل في ترجمة توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي – يحفظه الله – على أرض الواقع بما يضمن إنجاح الدورات والمدارس الصيفية والوصول إلى الأهداف المرجوة منها في إعداد جيل متسلح بالقرآن الكريم وقيمه وأخلاقه وآدابه لمواجهة أعداء الأمة.

وأشار إلى أن مسارات العمل الواجب تنفيذها بشكل يومي متابعة أوضاع المراكز الصيفية وتفقد الأنشطة وتوفير احتياجات المدارس والطلاب وتعزيز الاهتمام بخطة اللجنة المركزية للدورات الصيفية لتحقيق التميز عن الأعوام السابقة في برنامج تنفيذ الأنشطة الصيفية.. مثمنا مستوى تفاعل الطلاب والنشء والشباب معها.

قد يعجبك ايضا