رئيس مجلس النواب يهنئ بعيد العمال

الثورة نت|

هنأ رئيس مجلس النواب، الأخ يحيى علي الراعي، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس، ومن خلالهم إلى عمال وعاملات اليمن بمناسبة عيد العمال العالمي.

وأعرب الراعي باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس وأمانته العامة عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد العمال العالمي، الذي يمثل يوما للافتخار والاعتزاز والتقدير لكل عمال وعاملات اليمن الذين كان لهم الإسهام الفاعل في البناء والتنمية، محييًا العمال المنتجين في المصانع والفلاحين في المزارع والحقول وفي مجالات العمل والبناء والإنتاج.

وقال: ” كلنا إيمان بإرادة الشعب اليمني وعزيمته وحرصكم على توفير كل السبل والتسهيلات لتوسيع خطوط الإنتاج لكافة أنواع الصناعات الوطنية في مجالات الغذاء والدواء والارتقاء بمنظومة العمل في كافة مناحي الحياة وصولاً لتحقيق الاكتفاء الذاتي”.

وأضاف: ” لقد حقق عمال اليمن الأوفياء، صيرورة العمل بكل عزيمة واقتدار رغم الظروف الاستثنائية والمعاناة التي جلبها العدوان والحصار وتداعياتهما على بلادنا، والتي تجاوزت التسع سنوات من الصمود والثبات الوطني في مواجهة المتآمرين وصناع الأزمات والحروب الذين احتشدوا ومعهم قوى الاستكبار العالمي للإضرار بالشعب اليمني ومقدراته إلا أن اليمن استطاع بفضل هذا الصمود تجاوز فصول تلك المؤامرات”.

وأعرب رئيس مجلس النواب، عن تمنياته لعمال وعاملات اليمن دوام التوفيق، ومستقبل أفضل في سبيل تحقيق النماء والرخاء لهذا الشعب الصامد المعطاء.

قد يعجبك ايضا