اجتماع في البيضاء يناقش سبل تعزيز أداء مستشفى رداع المركزي

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع صحي بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله علي ادريس، الآليات الكفيلة بتعزيز الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى رداع المركزي وأبرز الصعوبات والاحتياجات لتطوير الأداء الصحي وسبل النهوض بالخدمات الصحية للمرضي..

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير عام مكتب الصحة الدكتور مجاهد الخطري ومدير عام مكتب الخدمة المدنية فضل العواضي، تقرير مدير عام مكتب المالية ناصر المنصوري، المتعلق بنتائج اللجنة المكلفة من محافظ البيضاء للنزول للمستشفى لحل الإشكاليات في الجانب الفني والمالي وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى.

كما استعرض مدير عام مستشفى رداع المركزي الدكتور علي عبدالله جرعون تقرير حول مستوى الخدمات المقدمة أبرزها مركز الغسيل الكلوي الخيري بمدينة رداع الذي يسهم في تخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي بالإضافة الى العيادات المتعددة وآليات تطوير الأداء من خلال تفعيل بعض الأقسام والعيادات وأهم الاحتياجات العاجلة بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية في المستشفى والسبل الكفيلة بالارتقاء بخدماته الصحية للمواطنين،.

وأشار المجتمعون، إلى أهمية تكامل الجهود بين مكتب الصحة العامة و مستشفى رداع المركزي بمدينة رداع بما يسهم في تقديم خدمات صحية متميزة.. مشيدين بما تم إنجازه في عدد من أقسام مستشفى رداع المركزي.

و أقر الاجتماع إستمرار أعمال اللجنة المكلفة في حل بعض الإشكاليات في الجانب المالي و وبوضع تصور لأهم الخطوات الإيجابية التي تعمل على التزام الكوادر الطبية وأطباء العموم بالمناوبة ورفع خطة بأهم الاحتياجات العاجلة وبما يسهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى والسبل الكفيلة بالارتقاء بخدماته الصحية للمواطنين المرضى.

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس،ضرورة تعزيز مستوى الأداء وانضباط الكوادر الطبية والعمل على تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

وأشار المحافظ إدريس، إلى حرص قيادة المحافظة على تذليل الصعوبات التي تواجه المستشفى لضمان النهوض بالقطاع الصحي.. حاثا على مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات وتحسين الأداء وتخفيف معاناة المرضى..مشيرا إلى ضرورة تفعيل عمل كافة أقسام المستشفى وتوحيد كافة الجهود ومراعاة الضمير الإنساني كون مستشفى رداع المركزي العام الثورة يمثل الواجهة الرئيسية للقطاع الصحي بمديريات رداع بالمحافظة.

وطالب محافظ البيضاء، كافة المنظمات الدولية بضرورة تقديم الدعم لمستشفى رداع المركزي من أجل استمرار العمل في تقديم الخدمات العلاجية والطبية للمواطنين.

قد يعجبك ايضا