اجتماع برئاسة أمين العاصمة يناقش مستوى الأداء والخطة الاستراتيجية لمؤسسة المياه

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة أمين العاصمة-رئيس مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي الدكتور حمود عباد، اليوم، مستوى الأداء والخطة الإستراتيجية الخمسية لمؤسسة المياه بالأمانة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير المؤسسة المهندس محمد مداعس ونوابه ومديري الإدارات، أولويات المشاريع وبرامج المؤسسة لتوسعة وتحسين خدمات المياه والصرف الصحي التي تضمنتها الخطة الاستراتيجية، وأهمية توفير الإمكانيات لتنفيذها.

وتطرق إلى جهود المؤسسة في إنجاز وإعداد 275 دراسة لمشاريع المياه والصرف الصحي، وأهم الاحتياجات، سيما ما يتصل بتوفير مصادر مياه وحفر آبار جديدة وعمل خزانات معلقة وتمديد الشبكات وإيصالها إلى مناطق وأحياء جديدة.

واطلع المجتمعون، على ما تضمنته الخطة الاستراتيجية للمؤسسة من مشاريع الطاقة البديلة لتشغيل آبار المياه، وإعادة تأهيل واستبدال الشبكات المتهالكة للمياه والصرف الصحي وتحسين الخدمات للمواطنين وتجاوز الصعوبات والتحديات الراهنة.

وأشاد أمين العاصمة بالخطة الاستراتيجية الخمسية للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والجهود التي تقوم بها قيادة المؤسسة لتحسين الخدمات والتوسع في مشاريع المياه وإيصالها للمواطنين بمختلف الأحياء والحارات وتسخير كل الإمكانات المتاحة لذلك.

وأكد حرص قيادة أمانة العاصمة على دعم جهود المؤسسة المحلية للمياه لتطوير خدماتها وتنفيذ المشاريع التوسعية لخارطة المياه في كافة مديريات أمانة العاصمة خاصة المشاريع المستدامة بالطاقة الشمسية، وحشد الدعم لتنفيذ أولويات الخطة الاستراتيجية للمؤسسة.

وقدّم مدير المؤسسة المهندس مداعس، شرحاً موجزاً عن المشاريع الطارئة التي تحتاجها المؤسسة والتوسع في مشاريع الطاقة البديلة حسب أولويات الخطة الاستراتيجية، لتذليل الصعوبات التي تواجهها، وتحسين وتوسيع خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين.

قد يعجبك ايضا